مواقف طريفة وراء كواليس حلقات عرب جي تي

على مدار العام تتواصل تغطياتنا لإطلاقات السيارات من أنحاء العالم إلى جانب تجاربنا لقيادة أهم السيارات التي تصل إلى منطقتنا ، وتتظافر جهود فريق العمل لنقدم لك في النهاية عزيزي القارئ مادة مسلية ومفيدة تعرفك على السيارات الجديدة ومواصفاتها وتساعدك على اتخاذ قرار شراء السيارة المناسبة لاحتياجاتك .

وفي الحقيقة لا يخلو الأمر بين حين وآخر من مواقف مميزة وحوادث طريفة تقع خلال فترة إعداد وتصوير الفيديوهات المختلفة ، وفي هذا المقال اخترنا أن نشارككم بعض المواقف الطريفة التي وقعت خلف كواليس 5 حلقات من برنامجي تغطية خاصة وتجربة قيادة،

مرسيدس مايباخ أسلوب تمثيلي جديد ، وكريم محروم من قيادة السيارة!

نبدأ معكم القصة من البداية فقد كانت هذه أول حلقة في الموسم الثالث من برنامج تجربة قيادة، وعلى الرغم من أن جمهورنا قد اعتاد على أسلوب معين لاستعراض مواصفات السيارات خلال الموسمين السابقين، إلا أن فريقنا قرر كسر هذا النمط وإضفاء مقدمة تمثيلية درامية تلائم الفخامة التي تتمتع بها هذه السيارة الفاخرة، كما أن كريم ديب أمضى الجزء الأكبر من الحلقة جالساً في الخلف لأن السيارة مصنوعة ليقودها سائق خاص.

ولكن ما عُرض في حلقة تجربة قيادة مرسيدس مايباخ لم يمثل إلا جزءاً صغيراً من المشهد التمثيلي الذي تم تصويره، وهو ما أثار حفيظة كريم الذي كان يطمع بظهور سينيمائي أول على ما يبدو، كما أنه لم يقد السيارة سوى لبضع دقائق عندما أخذها خلسة في جولة سريعة أثناء غياب السائق.

 

مصعب يعاني الأمرين في صيف النرويج الثلجي

عندما غادر مصعب جزيرة ملقة الإسبانية ذات الطقس الصيفي الحار في شهر مايو بعد الانتهاء من تصوير سيارة فولكس فاجن طوارق هناك ،  لم يكن يتخيل أن درجة الحرارة "المعتدلة" صيفاً في النرويج ستبلغ  درجتين تحت الصفر المئوي مع الكثير من الأمطار والثلوج،  وبالطبع فلم يكن يحمل ما يحتاجه مثل هذا الجو المعتدل من ثياب.

ولتكتمل الصورة كان على مصعب قيادة سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة مع إنزال السقف لتوفير اللقطات التي يحتاجها الفيديو، ولك أن تتخيل عزيزي القارئ دفء المشاعر المصاحبة لهذه التغطية !

 

كريم ديب يتلقى دروساً في الفروسية

إذا كنت من متابعي عرب جي تي عزيزي القارئ، فلا بد أنك تتذكر تلك اللقطات لزميلنا كريم وهو يعتلي صهوة الحصان في تجربة قيادة دودج تشارجر هيلكات، ولكن ما لا تعرفه هو أن كريم تلقى عدداً من الدروس على الفروسية قبل أن يتم تصوير الحلقة ، لتبدو اللقطات عفوية ومثيرة، فبالطبع لن يكون مناسباً تصوير كريم فوق الحصان بينما يجره سائس الخيل وراءه بحبل!

المشكلة أن لقطات الفروسية التي أصر على كريم على تصويرها لم يظهر منها إلا الشيء اليسير في الحلقة!

فيديو المفاجأة المليوني

بصراحة.... هذا الفيديو القصير (أقل من 3 دقائق) لطريقة عمل مفتاح بي ام دبليو الفئة السابعة كان مفاجأة الموسم، فقد قرر فريقنا إصداره مبكراً كفيديو تشويقي للحلقة الكاملة لا أكثر، ولكن سرعان ما بدأ عدد المشاهدات يتزايد بطريقة جنونية ، وحتى في ذلك الحين لم يتبادر لذهن أحد منا أن يحقق الفيديو مليون مشاهدة، إلا عندما بدأنا نشاهد الفيديو يعاد إرساله إلينا عبر جروبات الواتس اب!

المفارقة أن صهيب يؤكد باستمرار أنه كان يتوقع هذا النجاح للفيديو من البداية!

 

ليلة بدون نوم قبل تصوير نيسان GTR و باترول بنسخة نيسمو

خلال مؤتمر صحفي وفي اليوم السابق للكشف عن نسخة نيسمو عالية الأداء من سيارتي نيسان باترول ونيسان جي تي ار ، وصلت إلى فريقنا معلومة سرية أن السيارتين ستكونان متوفرتين لتجربة القيادة فجر اليوم التالي فقط، وبعد ذلك سيكون على الراغبين بتجربة قيادة السيارة التنسيق مع الشركة لحجز دور مسبق قد يستغرق أياماً أو حتى أسابيع.

وبعد ليلة دون نوم وأداء صلاة الفجر حاضراً... كان فريقنا مرابطاً أمام حلبة دبي أوتودروم بانتظار المسؤول الياباني الذي جاء خصيصاً ليتأكد من سلامة السيارات، ولكن بعد مشاهدة فريق التصوير بالكامل على باب الحلبة قرر السماح لنا بإجراء أول تجربة قيادة عربية للسيارتين المميزتين.

وعلى الرغم من أن فريقنا كان نصف نائم بعد الانتهاء من التصوير ، إلا أن إتمام المهمة بنجاح كان كافياً ليرسم بسمة من الرضى على وجوه الفريق وحتى على وجه المسؤول الياباني.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...