موستنج تعتقد نفسها بنتلي وتنتظر من يشتريها بسعر منافس

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة تويوتا فينزا تحولت إلى نسخة مزيفة من بنتلي بينتايجا، أما اليوم فسنعرفكم على سيارة فورد موستنج معدلة لتتحول إلى نسخة مزيفة عن السيارة البريطانية بنتلي كونتيننتال جي تي.

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي البيضاء المزيفة هذه تعتمد على شاصي سيارة العضلات الأمريكية S195 موستنج جي تي، وحصلت على كت معدل، وزودت بنظام تعليق من Tokico، وبالإضافة إلى ذلك أضيف لها مكابح عالية الأداء من بريمبو مع أقراص قياس 15 إنش و 6 مكابس في الأمام  و 14 إنش في الخلف.

موستنج

موستنج تتحول إلى بنتلي

تعتمد موستنج المتحولة إلى بنتلي كونتيننتال جي تي على محرك V8 سعة 4.6 لتر يولد قوة 550 حصان.

وصولاً إلى داخلية هذه السيارة المزيفة التي حاولت قدر الإمكان التنكر بهوية بنتلي ولكن ذلك صعب بدون أي شك نظراً للفخامة المتلقة التي توفرها بنتلي في جميع سياراته، ولكن موستنج المعدلة هذه حصلت على شاشة قياس 8 إنش وبنظام صوتي Rockford Fosgate.

 

 

موستنج

بنتلي مزيفة

وأكد من قام بتعديل هذه النسخة من موستنج أن هذه السيارة عملية وبسعر منخفض مقارنة مع طرازات بنتلي التي يقترب ثمنها من 300 ألف دولار (1,125,277)، بينما السعر المطلوب مقابل الحصول على هذه السيارة المزيفة 49 ألف دولار أمريكي (183,751 ريال سعودي) وتشير عدادات هذه الموستنج المعدلة إلى أنها قطعت مسافة 13,518 كم (8,400 ميل).

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بسيارة فورد موستنج المتحولة إلى بنتلي كونتيننتال جي تي، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

اختبارنا لأجدد إطارات ميشلان على السيارات الخارقة

من بالم سبرينج في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ستكون حلقتنا لليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا صهيب شعشاعة وأجدد...

معلومات جديدة عن أجدد نسخة خاصة من M4

قبل إنتهاء الأسبوع الماضي عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة بي ام دبليو M4 CS موديل 2018 التي تقع بفئة أقل من...

معلومات جديدة عن أحد أروع سيارات انفينيتي التي ستتحدى الألمان

يبدو أن شركة انفينيتي اليابانية تخطط رسمياً لتنافس كلاً من بي ام دبليو ام 4 و مرسيدس سي 63 ايه ام جي، وستتم هذه الخطة...