موستنج جي تي 2018 تظهر بشكل مسرب

بعد مرور 3 سنوات على إطلاق الجيل السادس من سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج، والآن سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو مسرب لسيارة موستنج جي تي 2018، قبل إطلاق السيارة بشكل رسمي.

وكما هو واضح حافظت فورد موستنج 2018 على تصميمها الحالي ولكنها حصلت على تحديثات تضمنت تحسين واجهتها الأمامية من خلال مصابيح محدثة ومصابيح ضباب جديدة وصادم مجدد، ومن الخلف حصلت السيارة على جناح يزيد من هويتها الرياضية.

ولكن تركيز الصانع الأمريكي كان على أداء موستنج 2018 التي زودت بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات متوفر بشكل قياسي بجميع فئات موستنج، كما يتوفر خيار يديوي أيضاً.

وستحصل سيارة موستنج 2018 على نظام تعليق مغناطيسي اختياري تم تطويره من قبل شركة دلفي.

وتشير بعض المعلومات الغير رسمية أن موستنج 2018 لن تتوفر بمحركها الأساسي V6، وإذا صحت هذه المعلومة فإن هذه السيارة ستنحصر بمحرك V8 و محرك ايكوبوسك رباعي الاسطوانات مع تيربو فقط!!!

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أننا سنشاهد سيارة فورد موستنج 2018 على أرض الواقع ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات في شهر ابريل القادم إن شاء الله.

تسريب شكل لمبرجيني اوروس 2019 من الداخل

يوم 4 ديسمبر القادم سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله في حدث إطلاق سيارة لمبرجيني اوروس 2019 ، النسخة الإنتاجية...

عندما تزود Ford GT بعادم تيتانيوم هذه هي النتيجة

التقينا مؤخراً بنسخة السباقات من فورد جي تي – Ford GT على منصة شركة فورد ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ،...

هكذا صنعت Zerouno سيارة الأحلام

سيارة الأحلام لمعظمنا هي سيارة خارقة سريعة ومحدودة الإنتاج يبلغ سعرها ثروة تجذب أنظام الكبار في العمر قبل الشباب من...