ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

موستنج سوبر سنيك تحصل مقصورة رياضية لا مثيل لها

2

تحتفل Vilner بالذكرى السنوية العشرين بتقديم موستنج شيلبي GT500 Super Snake معدلة بشكل كبير.

لقد بلغت الشركة المتخصصة بتعديل المقصورة الداخلية للسيارات مرحلة هامة في تاريخها وقررت الاحتفال بذلك من خلال العمل على السيارة الرياضية الأمريكية فورد موستنج شيلبي جي تي 500 سوبر سنيك موديل 2013. في الحقيقة لقد تم تعديل كل شيء داخل المقصورة، باستثناء لوحة القيادة الفضية، ومقبض الجير، ومقابض الأبواب. 

وقد طلب مالك هذه السيارة أن يكون الفرش باللونين البيج مع أسود الكانتارا، ولمزيد من النكهة تم استعمال خياطة متباينة باللون الأحمر في جميع أنحاء المقصورة، بما في ذلك شعارات الثعبان، وأحزمة الأمان، وعلى الحقائب الجلدية داخل صندوق السيارة. 

وتستفيد هذه السيارة خاصة من مواد إضافية كاتمة للصوت في بعض المناطق الرئيسية في المقصورة التي تظهر فيها الآن ألواح ومنصات إضافية تم إنشاؤها خصيصاً لهذا المشروع، وتذكر Vilner أن المالك لا يزال بمقدوره أن يسمع هدير محرك V8 سوبر تشارجد سعة 5.8 لتر بقوة 850 حصان و830 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ليس هناك أية كلمة عن السعر، لكن من المؤكد أن هذه التعديلات ليست رخيصة أبداً، كما هو الحال مع معظم مشاريع  Vilner، ترك هيكل السيارة دون أن تحديثات لذلك لا يزال بنفس اللون الكرزي الأحمر الجميل مع خطوط بيضاء.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات