موستنج 2015 تشارك في بطولة فيلم Need for Speed

لطالما كانت سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج نجمة الشاشتين الفضيّة والصغيرة منذ 50 عاماً تقريباً وحتى الآن، عبر أكثر من 3200 ظهور في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

أما الآن فسيشهد فيلم Need for Speed المرتقب، والذي يبدأ عرضه يوم 14 مارس القادم، أوّل فيلم تشارك في بطولته موستنج الجديدة كلياً.

حيث سيقوم النجم آرون بول بقيادة سيارة موستنج هيرو طراز 2014 معدّلة في الفيلم المستوحى من مجموعة الألعاب الإلكترونية التي تحمل نفس الاسم من إنتاج شركة (إلكترونيك آرتس)، وسيقود (بول) أيضاً الجيل الجديد من موستنج في أول ظهور له على الشاشة.

ويعرض الفيديو بعض من اللقطات لمشاركة موستنج GT الجديدة في فيلم السرعة القادم، لتُظهر روعة تصماميها الجديد وقوة محركها المكون من ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 5.0 لتر، بقوة تزيد على 420 حصان و 528 نيوتن/متر من عزم الدوران.

وكنا قد نشرنا سابقاً عزيزي القارئ عدداً من الفيديوهات المشوقة لفيلم Need for speed، حيث أشارت الأخبار السابقة إلى مشاركة سيارات بوغاتي فيرون سوبر سبورت ولمبرجيني سيستو اليمنتو وماكلارين P1 وكوينيغسيغ اغيرا R وGTA سبانو، في الفيلم

وبالطبع فمعظم السيارات الفائقة التي ستشارك في الفيلم هي نسخ مقلدة؛ وذلك أن كلفة السيارات التي دمرت في الفيلم تزيد عن ميزانية الفيلم بأكمله، كما أن تدمير هذه السيارات النادرة سيتسبب بكارثة في عالم السيارات.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو الذي يؤكد مشاركة فورد موستنج GT طراز 2015 في فيلم Need for speed المنتظر.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...