موظف ركن سيارات يقع في ورطه أثناء قيادة جالاردو

عندما تشتري السيارة الإيطالية الفائقة (لمبرجيني جالاردو) مع صندوق تروس أوتوماتيكي وتضع الترس الثاني بعد الضغط بأقصى قوة على دواسة الوقود، فإنك تعرف أن القابض لن يدوم طويلاً وتتقبل هذا الأمر. ولكن إذا كان موظف اصطفاف (فاليه) يقوم بوضع سيارة جالاردو في المصف المخصص، فلن يتقبل بسهولة احتراق القابض أثناء قيادته.

هذا تماماً ما حدث لموظف الاصطفاف في الفيديو، فقد كان الموظف يقود طراز جالاردو كشف ويحاول الاصطفاف به، عندما قرر القابض أن يتوقف عن العمل.

لا نعرف ما إذا كان الرجل سعيداً أثناء تصويره، ولكن نعتقد أن الفيديو جاء لمصلحته، فهو يُظهر بوضوح أن الخطأ لم يكن خطأ الموظف؛ إذا أنصتّ لصوت المحرك ستعلم أنه لم يكن يضغط بقوة على دواسة الوقود. وعلى الأرجح أن القابض كان على وشك التلف على أي حال ولكن تصادف وجود موظف الاصطفاف في هذا الوقت والمكان.

صحيح أنه كان على وشك إتلاف الصادم الأمامي، ولكن المصوّر أوضح له حسنات استخدام نظام رفع المقدمة.

عزيزي القارئ شاهد الفيديو، ولا تنس أن تشارك الفيديو مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"جوجل بلس"

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...