ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

موظف في نيسان يسرب صور أجدد سياراتها المتطورة

2

بقي أقل من شهر لموعد إطلاق الجيل الجديد من سيارة نيسان ليف – Nissan Leaf المقرر أن يكون بتاريخ 6 سبتمبر القادم إن شاء الله، ولكن شكل سيارة ليف 2018 الجديدة كلياً أصبح واضحاً بعد التقاط صوراً تجسسية لنسختين من هذا الطراز لا تحجبهما التمويهات من قبل أحد موظفي مصنع اوبما الخاص بشركة نيسان في اليابان.

سيارتي نيسان ليف 2018 اللتان ظهرتا في هذه الصور واحدة لونها أحمر والثانية أبيض لؤلؤي، وتوضح الصور مقدمة السيارة الهاتشباك الكهربائية في جيلها الثاني التي حصلت على شبك أمامي جديد بالكامل تحيط به مصابيح LED بتصميم عصري أنيق، وكما هو واضح تبدو التغييرات كبيرة على تصميم سيارة ليف 2018 من الخلف لتبدو مختلفة بالكامل ولتظهر هوية مستقبلية مميزة.

نيسان

سيارة نيسان ليف 2018 الجديدة كلياً

وبالاعتماد على صور تشويقية رسمية سابقة نشرتها شركة نيسان خاصة بالجيل الجديد من طراز ليف، ستزود داخلية هذه السيارة القادمة بلوحة عدادات رقمية جديدة وبنظام ملاحة جديد.

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن الصانع الياباني سيوفر نظام جديد كلياً لأول مرة في سياراتها يحمل اسم ProPilot Park technology وستكون بدايته مع سيارة ليف 2018، وهو متخصص بركن السيارات بطريقة متطورة بكبسة زر واحدة فقط. وستتوفر هذه السيارة الكهربائية القادمة على الأقل بخيارين من البطاريات الأولى 41 كيلو واط والثانية 60 كيلو واط.

نيسان

وكما تعلمون تعتبر سيارة ليف أكثر سيارة كهبائية مبيعاً في العالم، وظهرت لأول مرة في عام 2010، والآن نستعد لإطلاق الجيل الثاني من هذا الطراز الذي سربت صوره.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات