Search
Close this search box.

موعد انطلاق الجولة الثانية من بطولة الشيخ مروان بن راشد المعلا

تنطلق مساء يومي الخميس والجمعة الجولة الثانية من بطولة الشيخ مروان بن راشد المعلا للدراج ريس، على حلبة الدراج ريس في نادي الامارات موتوربلكس بأم القيوين في الإمارات العربية المتحدة.

وتتكون البطولة من أربع جولات بنظام مجموع النقاط، لقطع مسافة 200 متر على المضمار، ويستخدم نظام توقيت متطور وعالي الدقة لاحتساب الزمن الذي تسجله كل سيارة في قطع مسافة السباق.

ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز مالية لأصحاب المراكز الثلاث في كل فئة لكل جولة, وجوائز مالية لبطل كل فئة في البطولة  تحتسب من خلال تحصيل أكبر عدد من النقاط في جولات البطولة.

ومن المتوقع أن تشهد الجولة الثانية من سباق الدراج ريس مشاركة واسعة لما يتمتع به هذا النوع من السباقات من إثارة وندية بين المشاركين، وهو من السباقات التي تحظى دوما بحضور جماهيري كبير لأنها تعتمد على قوة المحركات التي تجعل من الانطلاقة أكثر إثارة  بجانب هديرالمحركات الضخمة.

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة يوم الخميس موعداً للتسجيل والفحص الفني كما سيتم مساء يوم الخميس إقامة تجارب التأهيل للسباق، حيث يمنح كل متسابق محاولتين يتم بعدها احتساب أفضل زمن لكل متسابق من أجل تحديد مواجهات الدور الأول الذي سيقام يوم الجمعة.

ويتكون السباق من 6 فئات؛ فئة الصالون 6 سلندر عادي، وفئة الصالون 6 سلندر جير أوتوماتيك، وفئة الفورويل 6 سلندر تيربو جير عادي، وفئة 6 سلندر ستاندرد جير عادي، وفئة الفورويل 8 سلندر جير أوتوماتيك، والفئة المفتوحة الصالون لسيارات الوكالة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع