موعد انطلاق النسخة الرابعة من معرض قطر الدولي للسيارات

عقد منظمو معرض قطر الدولي للسيارات مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل تنظيم المعرض الذي سيقام في مدينة الدوحة في شهر فبراير 2014. وانعقد المؤتمر في فندق "إنتركونتيننتال الدوحة" الذي تم اختياره فندقاً رسمياً لاستضافة دورة هذا العام، وذلك بحضور كبار المندوبين وممثلون عن أهم وسائل الإعلام في المنطقة.

وسلّط المؤتمر الصحفي الضوء على تفاصيل الدورة الرابعة من معرض قطر الدولي للسيارات، والذي سيعقد في مركز قطر الوطني للمؤتمرات خلال الفترة من 21 إلى 25 فبراير 2014، وكانت دورة المعرض في عام 2013 قد استقطبت إقبالاً كبيراً تجاوز 150 ألف زائر، كما يُتوقع أن تشهد الدورة المقبلة حضوراً أوسع.

وسيتم تنظيم المعرض من قبل الهيئة العامة للسياحة في قطر بالشراكة مع (كيو ميديا)، و(فيرا برشلونة) للمرة الأولى على الإطلاق، و (Oreedoo) الراعي الرسمي للإتصالات، و (أيرلينك) التي تعد وكيل النقل والشحن الرسمي خلال المعرض.

وسيقدّم معرض قطر الدولي للسيارات على مدى أسبوع فرصة مميزة أمام الزوار للاطلاع على أحدث التصميمات والتقنيات في قطاع صناعة السيارات، ويمثل منصة فعالة تجمع المتخصصين معاً في مكان واحد، وسيشهد المعرض الكشف عن أحدث الطرازات والتقنيات في عالم السيارات، بالإضافة إلى المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها تدريجياً.

وقال حمد العبدان، مدير إدارة المعارض بالهيئة العامة للسياحة "دأبت الهيئة على دعم القطاع الخاص وتمثل ذلك من خلال عقد الشراكات المباشرة، وقد استطاع المعرض خلال النسخ السابقة من حجز مكانة مرموقة على خارطة المعارض المتخصصة في صناعة السيارات على مستوى المنطقة والعالم، ومن خلال الشراكة مع شركتي كيوميديا وفيرا برشلونة نسعى لتطوير المعرض".

وخلال المؤتمر الصحفي، تم كشف النقاب عن التصميم الجديد لشعار المعرض بهدف تسليط الضوء على المواصفات الجديدة للسيارات مثل الخفة والتجاوب والمزايا المتطورة والانسيابية والسرعة والحركة وغيرها من المقومات الأخرى.

وسيفتح المعرض أبوابه عزيزي القارئ من الساعة 4 مساءً لغاية 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 1 ظهراً ولغاية 10 مساءً في عطلة نهاية الأسبوع، والدخول مجاني في كل الأيام.

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...