موقف زميليّ جيريمي من تصوير توب غير بدونه

كشف مصدر مسؤول في (بي بي سي) عن النقاشات التي دارت ضمن محاولة هيئة الإذاعة البريطانية إصدار الحلقات الأخيرة من الموسم الـ22 لبرنامج توب غير، وذلك من خلال عرض بعض اللقطات المسجلة سابقاً ومشاركة مقدمي البرنامج (جيمس ماي) و (ريتشارد هاموند) في تصوير لقطات الاستوديو بدون (جيريمي كلاركسون).

وقال المصدر لصحيفة (ميرور) البريطانية: "لم يريدا أن يقوما بهذا بدون (جيريمي)، لذلك لم يجر الكثير من الحوار؛ نشعر أن الأمر سيكون إما معهم كلهم أو بدونهم كلهم"

وكان (كلاركسون) قد أوقف عن العمل كما نشرنا مؤخراً في تقارير سابقة عن برنامج توب غير عزيزي القارئ، بينما يجري تحقيق الآن في المشاجرة التي سببت هذه الأزمة بينه وبين مخرج البرنامج ( أويسن تايمون) - يظهر في الصورة التالية على اليسار- على إثر احتجاج (كلاركسون) بسبب عدم وجود وجبة طعام ساخن لهم في الفندق الذي كانوا يقيمون فيه في منطقة (يوركشاير).

ويقع مصير مقدم (توب غير) الآن بين يدي (توني هول) المدير العام لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، بينما اتهم المصدر بعض الأشخاص بممارسة ضغوط على (داني كوهين) رئيس قسم التلفزة لإنهاء هذا الخلاف بشكل ودي.

وأضاف المصدر:"يجب أن نتعامل مع القضية بحيادية ولكن الضغط الذي يمارسه أصدقاء (كلاركسون) على بي بي سي مزعج حقاً، يحاول (داني) أن يقوم بوظيفته بكل جهده ولكن الأمر ليس سهلاً".

"أهم شيء بالنسبة لنا الآن هو الشخص الذي يُفترض أنه تعرض للاعتداء ولكننا بين المطرقة والسندان! من المستحيل أن يخرج الجميع سعداء مهما كان القرار".

ويُذكر أن ناشطين ومدوّنين على الشبكة العنكبوتية نجحوا في جمع قرابة 960 ألف توقيع للإبقاء على (كلاركسون) في برنامج توب غير، بينما وقع 16,000عريضة في الاتجاه المعاكس تطالب بي بي سي بالاستغناء عنه واستخدام شخصية (ألان بارتريدج) الخيالية والتي يلعبها الممثل (ستيف كوغان)، بدلاً منه في برنامج توب غير.

وفي المقابل، فمن المقرر أن يظهر (جيريمي) على شاشة بي بي سي الشهر القادم ليقدم الحلقة الثالثة من برنامج (Have I Got News For You)  ، حيث قال (جيمي مولفيا) مدير البرنامج: "دائماً لدينا تصوير مع جيريمي، ربما نُحضر مخرج توب غير ونجعله يضرب جيريمي كلاريكسون على الهواء!".

ما رأيك أنت عزيزي القارئ بهذا الحل؟ شاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...