موقف محرج يتعرض له ابن شوماخر سيضحكك رغماً عنك

يحتفل ميك شوماخر - Mick Schumacher اليوم بذكرى ميلاده الـ 18 وربما هذا ما دفع شركة مرسيدس بنز الألمانية لنشر فيديو مضحك للغاية برفقة ابن أسطورة السباقات شوماخر مع سيارتها الصغيرة مرسيدس A45 AMG.

ويبدو أن شوماخر الصغير تعرض في بداية هذا الفيديو لموقف محرج بين زملائه من سائقي سباقات الفورمولا 4، عندما جاء شخص يقود مرسيدس A45 AMG ليقدم درس قيادة أولي ومضحك للغاية لابن أسطورة السباقات الذي لن ينساه التاريخ رغم مرضه.

بالتأكيد هذا فيديو ترويجي لسيارة مرسيدس A45 AMG، التي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة.

شوماخر

تمتلك مرسيدس A45 AMG أقوى محرك رباعي اسطوانات في العالم سعة لترين مع شاحن توربيني يولد قوة 381 حصان و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) محسن.

تتسارع مرسيدس A45 AMG التي تعمل بنظام دفع رباعي 4Matic من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً بـ 250 كم/س، ولكن في نسخة dynamic plus تبلغ السرعة القصوى 270 كم/س.

يبدأ سعر مرسيدس A45 AMG من 58 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 217,500 ريال سعودي.

ومن الجدير بالذكر أن مايكل شوماخر البالغ من العمر 48 عاماً السائق الأفضل في تاريخ فورمولا1 برصيد سبعة ألقاب عالمية، قد تعرض لحادث خطير أثناء ممارسته رياضة التزلج على الجليد عام 2013، ومازال يخضع للعلاج في منزله بسويسرا.

سيارات جون ابراهام

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير جون ابراهام.


حيث امتلك جون ابراهام البالغ من العمر 42 عاماً...

دودج تشارجر تمتلك أبواباً مثل لمبرجيني ولكن مزدوجة

بدون شك جذبت سيارة دودج تشارجر كوبيه المعدلة أنظار جميع متابعي عرب جي تي عندما عرفناكم بها بخبر سابق نشرناه منذ أشهر،...

رولز رويس فانتوم 2018 تصل لأول مرة إلى منطقتنا العربية

رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كلياً وصلت بكل فخامتها إلى الإمارات العربية المتحدة، وقد تم عرض السيارة الإنجليزية...