ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 تظهر بكل وضوح

وثقت مجموعة من الصور التجسسية الشكل النهائي لسيارة ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016، قبل أن يتم إطلاقها الرسمي المحدد في 1 أغسطس القادم إن شاء الله.

في الحقيقة حصلت ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 على شكل مطابق للتوقعات، حيث أنها زودت بهوية جديدة مستوحاة من شقيقتها الاختبارية ميتسوبيشي XR-PHEV، التي قدمت لمحة عن مستقبل سيارات ميتسوبيشي بعدما ظهرت للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات في عام 2013.

وتوضح الصور حصول باجيرو سبورت 2016 على شبك أمامي جديد بالكامل ومصابيح أمامية معادة التصميم وأقواس عجلات منتفخة وكأنها لسيارة عضلات مما يزيد من شراستها، ووصلت التحديثات إلى الخلف لتحصل على تصميم جديد بالكامل.

وفقاً للمعلومات الأولية ستحصل ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 على ثلاثة خيارات من المحركات؛ الأول يعمل على البنزين سعة 2.4 لتر مع نظام حقن مباشر للوقود، المحرك الثاني والثالث يعملان على الديزل سعة 2.4 لتر و 2.5 لتر، وتولد هذه المحركات قوة تتراوح بين 126 حصان إلى و 179 حصان، وعزم دوران يترواح بين 194 نيوتن.متر إلى 430 نيوتن.متر.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...