ناجم الصباحي يلعب كرة القدم مع فريقنا لينافس في وحوش الـ SRT

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مسقط عاصمة الحكم والمال في سلطنة عمان لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو ناجم مبارك خلفان الصباحي.

يبدو أن ناجم يعشق اللغة اليابانية مما دفعه ليبدأ الحديث بها، ليعرفنا عن نفسه وعن هواياته التي تضمنت كرة القدم وألعاب الفيديو والأنيمي، كما أنه أخبرنا بحبه للحيوانات وبالتحديد القطط وبعشقه للسيارات أيضاً، ويفضل السيارات اليابانية والأمريكية بالتأكيد بما أنه ينافس في تحدي وحوش SRT.

يمتلك ناجم سيارة دودج تشارجر SRT جديدة، وقام بشرائها ضمن أول العملاء لها في سلطنة عمان، واختار اللون الأبيض لأسباب خاصة كشف عنها خلال الفيديو المرفق في الأسفل.

يبدو أن كريم كان متحمساً بزيادة مع ناجم، مما دفعهم لتحدي مميز في مبارة كرة قدم بعيداً عن عالم السيارات، برأيكم هل سننجح لو قمنا بتأسيس نادي عرب جي تي لكرة القدم؟

ناجم الصباح يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل و ترقبوا 15 حلقة ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...