ناجم الصباحي يلعب كرة القدم مع فريقنا لينافس في وحوش الـ SRT

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مسقط عاصمة الحكم والمال في سلطنة عمان لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو ناجم مبارك خلفان الصباحي.

يبدو أن ناجم يعشق اللغة اليابانية مما دفعه ليبدأ الحديث بها، ليعرفنا عن نفسه وعن هواياته التي تضمنت كرة القدم وألعاب الفيديو والأنيمي، كما أنه أخبرنا بحبه للحيوانات وبالتحديد القطط وبعشقه للسيارات أيضاً، ويفضل السيارات اليابانية والأمريكية بالتأكيد بما أنه ينافس في تحدي وحوش SRT.

يمتلك ناجم سيارة دودج تشارجر SRT جديدة، وقام بشرائها ضمن أول العملاء لها في سلطنة عمان، واختار اللون الأبيض لأسباب خاصة كشف عنها خلال الفيديو المرفق في الأسفل.

يبدو أن كريم كان متحمساً بزيادة مع ناجم، مما دفعهم لتحدي مميز في مبارة كرة قدم بعيداً عن عالم السيارات، برأيكم هل سننجح لو قمنا بتأسيس نادي عرب جي تي لكرة القدم؟

ناجم الصباح يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل و ترقبوا 15 حلقة ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...