ناصر العطية بطل رالي داكار العالمي للمرة الثانية

توج السائق العربي القطري المحترف ناصر العطية بطلاً لرالي داكار 2015، ليسجل فوزه الثاني بهذا التحدي العالمي بعد أن حصل عليه سابقاً في عام 2011.

وتمكن ناصر العطية من تسجيل هذا الفوز العالمي متن سيارة ميني ايه ال ال 4 ريسنج - Mini ALL4 Racing، ليجتاز مسافة 9 آلاف كلم محفوفة بالمخاطر والتحديات بعد أن انطلق من بوينس أيريس (في الأرجنتين) وألتف في دائرة كبيرة عبر قارة أميركا الجنوبية ماراً في تشيلي وبوليفيا قبل العودة إلى الأرجنتين.

ومن الجدير بالذكر أن رالي داكار 2015 شهد مشاركة السائقين العربيين؛ القطري ناصر العطية، والسعودي يزيد الراجحي، ولكن الأخير أضطر إلى الإنسحاب رغم احتلاله المركز الثالث على الترتيب العام بعد أن تعرض لمشكلة ميكانيكية في سيارته.

ويهنئ فريقنا في عرب جي تي البطل العربي ناصر العطية بفوزه بهذا التحدي العالمي، ونتمنى له المزيد من النجاح والتقدم ليرفع اسم العرب في أشهر السباقات العالمية.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...