ناصر العطية يستعير سيارة بي ام دبليو ام 4 دي تي ام

يبدو أن البطل العربي العالمي ناصر العطية يرغب بين الحين والآخر أن يخوض سباقات عالمية مختلفة بعيدة عن عالم الراليات، مما دفعه مؤخراً إلى المشاركة في سباق دي تي ام على حلبة هوكنهايم بادن فورتمبيرغ في ألمانيا، حيث تواجد زميلنا مصعب شعشاعة ليغطي هذا الحدث العالمي.

وقام القطري ناصر العطية بتبادل سيارات مع السائق المحترف مارتن تومسيزك، حيث قاد العطية سيارة بي ام دبليو ام 4 دي تي ام على الحلبة الألمانية، بينما استمتع تومسيزك بالقيام بجولة صحراوية على متن سيارة ميني ايه ال ال 4 ريسنج التي توج بها بطلنا العربي بلقب رالي داكار 2015 للمرة الثانية في تاريخه المليء بالإنجازات العالمية.

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل نتيجة تبادل السيارات بين بطل راليات ومحترف سباقات دي تي ام، لتبدأ مغامرة من نوع مختلف تظهر احتراف السائقين، رغم إختلاف التخصص حيث أن تحديات الرالي تحتاج إلى نوع مختلف من القيادة بالمقارنة مع سباقات دي تي ام والعكس صحيح.

ولكن بطلنا العربي يمتلك موهبة عالية كفيلة أن تجعله يواجه أصعب التحديات، ليقوم بقيادة سيارة بي ام دبليو ام 4 دي تي ام باحتراف عالي، ليؤكد أنه يستطيع الاحتراف في القيادة عندما يجلس خلف مقود أي سيارة.

سنزودكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي قريباً إن شاء الله بجولة ممتعة حصل عليها زميلنا صهيب شعشاعة برفقة ناصر العطية على متن سيارة ميني ايه ال ال 4 ريسنج في الإمارات.