ناصر العطية يستعين بسيارة ميني لينافس في رالي داكار 2015

حفر السائق العربي القطري المحترف ناصر العطية اسمه في التاريخ بعد أن انتصر في سباق رالي داكار عام 2011، ويبدو أن العطية يريد أن يحصل على هذا اللقب من جديد ان شاء الله، حيث سيشارك في سباق رالي داكار 2015 على متن سيارة ميني ايه ال ال 4 ريسنج - Mini ALL4 Racing -.

وتم تصميم هذه النسخة من سيارة ميني من قبل الشركة الألمانية X-raid GmbH، ليقودها البطل ناصر العطية في أحد أهم الراليات العالمية الذي ستقام أحداثه مابين 3 إلى 17 يناير القادم.

ومن الجدير بالذكر، أن هذه المرة الحادية عشر التي ينطلق فيها سباق داكار مع ناصر العطية البالغ من العمر 43 عاماً والحائز على ميدالية أولمبية برونزية في الرماية على الأطباق الطائرة.

ويشكّل سباق رالي داكار 2015 استكمالاً لقصة النجاح المميّزة التي تحققها علامة ميني، لا سيما وأنها حققت ثلاثة انتصارات متتالية في سباق داكار، إلى جانب ثلاثة انتصارات في كأس الاتحاد الدولي للسيّارات لراليات الكروس كاونتري، من عام 2012 حتّى 2014.

ولا شك في أنّ سباق رالي داكار 2015 رحلة مليئة بالمغامرات للسائقين والفرق على حدّ سواءً، خصوصاً بعد إضافة عدة مراحل تنافسية جديدة، وسينطلق السباق في بوينس أيريس (في الأرجنتين) ويلتفّ في دائرة كبيرة عبر قارة أميركا الجنوبية تعبر تشيلي وبوليفيا قبل العودة إلى الأرجنتين. وعلى المتنافسين اجتياز مسافة 9 آلاف كلم محفوفة بالمخاطر والتحديات، وتصبو MINI إلى تحقيق انتصارها الرابع على التوالي عندما يصل رالي داكار 2015 إلى خاتمته في 17 يناير.

ويتمنى فريقنا في عرب جي تي كل الحظ والتوفيق لبطلنا العربي ناصر العطية في رالي داكار 2015.