نايف الصايغ ينافس في وحوش SRT بسيارة لا مثيل لها بمنطقتنا

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة العربية السعودية وتحديداً إلى جدة لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو نايف الصايغ.

نايف مهندس ميكانيكي ولديه كراجه الخاص NH Performance، وينافس في هذا التحدي على متن سيارة دودج تشالنجر اس ار تي موديل 2013 معدلة في السعودية لتكون لا مثيل لها في منطقة الشرق الأوسط.

تتميز سيارة نايف بكونها مزودة بشاحن توربيني مزدوج ليولد محركها V8 سعة 6.4 لتر الستوك ديسبليسمنت قوة تزيد عن 1000 حصان.

تضمن الحلقة استعراضات بيرن اوت ودريفت مميز من أعضاء جروب سيارات كرايسلر، أقيمت بالتأكيد في مواقف محجوزة بعيداً عن الطرق العامة المخصصة للجميع.

توجه كريم مع نايف إلى الكراج لكي يختبروا أداء التشالنجر المعدلة على جهاز الداينو لكي نعرف قوتها الفعلية التي تصل إلى عجلاتها تبلغ تقريباً 848 حصان.

نايف الصايغ يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل وترقبوا 7 حلقات ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...