ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

نبش جثة سائق سباقات شهير من قبره بأمر المحكمة

لا عزيزي القارئ هذا ليس مقطعا من فيلم رعب أو حكايات ما قبل النوم ، فقد أصدر قاض في الأرجنتين بالفعل أمراً قضائياً بنبش جثة بطل العالم لخمس مرات في سباق فورمولا 1 (خوان مانويل فانجيو) الشهر القادم للتأكد من دعوى أبوّة.

حيث أصبح (فانجيو) مؤخراً محور قضية رفعها رجل يدّعي أنه ابن (خوان مانويل فانجيو) ، وللتأكّد من هذا الادعاء سيتم نبش جثة سائق السباقات الشهير بتاريخ 7 أغسطس القادم لتحليل الحمض النووي (DNA) ومقارنته بالحمض النووي لرافع الدعوى القضائية.

وسيتم أخذ عينة الحمض النووي إلى مدينة (مار ديلبلاتا) في بيونس ايرس بعدما يتم استخراج جثة (فانجيو) من المقبرة المحلية والتي تم دفنه فيها عام 1995.

الرجل وراء الدعوى القضائية يُدعى (أوسكار سيزار إسبينوزا) وبدأ بمتابعة الأمر قانونيا منذ عام 2013 وأمه الطبيعية هي (أندريا بوروت) التي كانت تربطها علاقة طويلة الأمد مع السائق (خوان مانويل فانجيو).

ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن (فانجيو) هو واحد من أشهر سائقي سباقات فورمولا 1 في التاريخ ، وفاز في ألقاب البطولة في الأعوام 1951و 1954و 1955 و 1956 و 1957 ، وخلال هذه الأعوام التي فاز فيها ببطولة العالم كان يقود سيارات مازيراتي وفيراري ومرسيدس وألفا روميو وحقق فيها المركز الأول في 24 سباق.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات