نتائج الجولة الرابعة من بطولة الشيخ مروان بن راشد للراليات

بطولة الشيخ مروان بن راشد المعلا لسباق السولو ريس وصلت إلى نهاية الجولة الرابعة منها ، حيث اختتمت مساء يوم الاحد هذ الجولة من البطولة؛ جولة البرو شالنج في الإمارات

وبدأ السباق من منطقة اللبسة في إمارة ام القيوين وامتد على مدار 3 ايام قطع فيها المتسابقون مسافة 360 كيلومتراً بين المناطق الرملية ذات التضاريس الجميلة والتي أضافت الى السباق نوعاً من التحدي والمتعة ، فيما شارك في السباق مجموعة من نجوم سباقات الراليات في الوطن العربي

وتوزع السباق على 10 مراحل منها 3 مراحل في الليل ، وتم تقسيم السباق إلى أربع  فئات هي فئة  تي ون وفئة تي تو وفئة جروب إس وفئة اليو تي في .

بطولة الشيخ مروان بن راشد في الإمارات

نتائج السباق

وفي نهاية السباق قام كل من بطل الراليات القطري الشيخ حمد بن عيد ال ثاني  و بطل الراليات المخضرم تمجيد عبدالله رئيس شركة الجوهرة  بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاث الأوائل لكل فئة.

حيث فاز المصري تامر أبو السعد  بالمركز الأول لفئة تي ون ، بزمن وقدره  ( 8 ساعة و 49 دقيقة و 57 ثانية )

أما في فئة تي تو توج فجاء بالمركز الأول المتسابق محمد ناصر المير من دولة قطر مسجلاً زمناً وقدره  ( 9 ساعة و 16 دقيقة و 13 ثانية ) .

وفي فئة جروب س حصل المتسابق الإماراتي عبدالله محمد الكتبي على المركز الأول مسجل زمن وقدره  ( 7 ساعة و 1 دقيقة و 18 ثانية )

كما حصل المتسابق القطري طارق ابو عيسي  على المركز الأول في فئة يو تي في ، مسجلاً زمناً وقدره  ( 6 ساعة و 9 دقيقة و 36 ثانية )

وفي  فئة يو تي في تيربو  توج المتسابق الكويتي مناف امين عابدين من فريق الشيخ باسل سالم الصباح   بالمركز الأول مسجل زمن وقدره  ( 6 ساعة و 42 دقيقة و 20 ثانية ) .

بطولة الشيخ مروان المعلا

تكريم المتسابقين في بطولة الشيخ مروان بن راشد

وقامت اللجنة المنظمه لسباق الجولة الرابعة بتكريم المتسابق الكويتي عبدالعزيز الشطي  بكأس المتسابق المبتديء ، وتكريم المتسابق الاماراتي حسن البلوشي بكأس الروح الرياضية ، وتم تكريم فريق ميبار بكأس أفضل فريق محلي ، وفريق نادي الشيخ باسل سالم الصباح الكويتي  بكأس أفضل فريق خارجي، و تسلمه نجم الراليات الكويتي حسين مهدي  .