نتيجة إجتماع سيارتين يزيد سعرهما عن 8 مليون دولار معاً

شهد عام 2013 على إطلاق تحفتين خارقتين من شركة لمبرجيني الإيطالية ضمن إحتفالاتها بمرور 50 عاماً على إنتاجها للسيارات الخارقة؛ لمبرجيني فينينو كوبيه و لمبرجيني فينينو رودستر.

وبما أننا نسعى دائماً لنقدم أكبر قدر من المتعة والاستفادة لمتابعي موقعنا عرب جي تي، سنزودكم اليوم بمجموعة من الصور تحبس الإنفاس توثق إلتقاء أحد نسخ فينينو كوبيه، التي صنع منها 3 سيارات في العالم، وإحدى سيارات فينينو رودستر، التي إنتج منها تسع نسخ بكافة أنحاء العالم، في هونج كونج.

ومن الجدير بالذكر أن الصانع الإيطالي كشف في البداية عن سيارة لمبرجيني فينينو كوبيه ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات عام 2013، قبل أن تلحقها النسخة الكشف فينينو رودستر، التي سبق وحضر فريقنا في عرب جي تي حدث خاص أقيم على شرفها في ميناء زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي على متن حاملة طائرات عملاقة تابعة للجيش الإيطالي قادمة إلى المنطقة لتقوم بتدريبات عسكرية مع جيوش أخرى.

وبالحديث عن فينينو كوبيه التي يزيد سعرها عن 4 مليون دولار أمريكي (15 مليون ريال سعودي)، تعتمد هذه السيارة على محرك V12 سعة 6.5 لتر مستعار من شقيقتها افنتادور ولكنه يولد قوة 750 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) ISR مكون من سبع سرعات وتبلغ سرعة السيارة القصوى 355 كم/س.

أما فينينو رودستر فيزيد سعر النسخة الواحدة منها عن 4,490 مليون دولار أمريكي (16,840,194 ريال سعودي)، وتمتلك نفس محرك شقيقتها الكوبيه لتنطلق من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

استمتعوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمشاهدة نتيجة إجتماع سيارتن يزيد سعرهما عن 8 مليون دولار أمريكي.