نتيجة اعتقاد كورفيت قديمة أنها جديدة عبارة عن صدمة متحركة

هل تعرف الشعور عندما يبذل شخص ما جهدا كبيراً كي يبدو جميلاً وينتهي به الأمر أن يبدو مثيراً للسخرية؟ هذا ما تبدو عليه هذه النسخة من كورفيت C6 المعتلدة بشكل يجعلها تعقتقد أن كورفيت C7 ستينغراي.

كانت ستينغراي 2009 الاختبارية هي التي ألهمت بناء التصميم الأنيق جداً للجيل السابع والحالي من طراز شيفروليه كورفيت C7 ستينغراي، الذي سبق واختبره زميلنا كريم ديب في برنامج تجربة قيادة، ولكن الوضع مختلف كما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل الخاص بسيارة كورفيت القديمة المزيفة لكي تبدو جديدة.

لقد تم إنتاج ثلاثة نسخ فقط من هذه السيارة المقلده، وتمتلك هذه النسخة التي نتحدث عنها في هذا الخبر محرك من إنتاج جنرال موتورز LS3 V8 سعة 6.2 لتر يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي.

ويشر عداد قطع المسافة لدى هذه الكورفيت C6 التي تعتقد نفسها كورفيت C7 أنها اجتازت مسافة تزيد بقليل عن 54 ألف كم وذلك منذ اقتناءها.

أن هذه السيارة مدرجة للبيع على موقع eBay من قبل  PJ Auto World، والذي يطلب سعراً يبلغ 39,900 دولار أميركي أي ما يعادل (149640 ريال سعودي) أو أفضل عرض له.

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه التعديلات التي حصلت عليها كورفيت C6 لتبدو وكأنها شقيقتها الأجدد كورفيت C7، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.