Search
Close this search box.

نتيجة تجربة رولز رويس فانتوم المزودة بمحرك تويوتا

قبل أكثر من شهرين عرفناكم متابعي عرب جي تي على سيارة رولز رويس فانتوم معدلة بشكل عجيب لا مثيل له في العالم ، فالقصر الانجليزي المتحرك زود بمحرك من صنع شركة تويوتا اليابانية بدلاً من محرك السيارة الأساسي.

واليوم سنزودكم أعزاءنا المتابعين بفيديو جديد يوضح نظرة عن قرب على سيارة فانتوم ، التي تعيش في العاصمة اليابانية طوكيو ، والمزودة بمحرك تويوتا قبل تجربة قيادتها على الطرق العامة.

رولز رويس فانتوم

رولز رويس فانتوم مزودة بمحرك من صنع شركة تويوتا اليابانية

وكما سبق وذكرنا زودت السيارة الإنجليزية الفاخرة رولز رويس فانتوم بمحرك 2JZ من صنع شركة تويوتا اليابانية مكون من ست اسطوانات بشكل خطي مماثل للمستخدم في الطراز الرياضي تويوتا سوبرا التي صنعت خلال التسعينات وتتراوح قوة هذا المحرك بين 280 إلى 325 حصان بدون تعديله، وبالتأكيد هذه القوة ليست كافة لتحريك سيارة يبلغ وزنها تقريباً 2,485 كيلوغرام وتعتمد في الأساس على محرك V12 وربما هنا يجب علينا أعزاءنا متابعي عرب جي تي ذكر تفاصيل هذه القصة.

قصة هذه السيارة بدأت عندما قرر مالك هذه النسخة من فانتوم الذي يعيش في اليابان بعد مرور عامين على إنتظار تغيير محركها الأساسي الذي تعرض للتعطل أن يستعين بمحرك من صنع شركة تويوتا ، وبما أن قوة هذا المحرك غير كافة لسيارة بهذا الحجم فتم تعديله من قبل Speedhunters ليولد قوة 900 حصان بعد أن زودت السيارة بتيربو T78 وسوبرتشارجر HKS GT8555.

بالتأكيد ستحصل هذه النسخة من فانتوم على شهرة عالمية فلا يوجد أي سيارة رولز رويس في العالم حتى الآن مزودة بمحرك من صنع تويوتا إلا هي ، والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه التعديلات عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع