نتيجة تجمع أكبر عدد من سيارات باغاني الخارقة

تمتلك شركة باغاني الإيطالية تاريخاً معصراً حيث أنها تأسست في عام 1992 على يد الأرجنتيني (هوراسيو باجاني)، الذي استطاع أن يجعل من شركته الصغيرة التي تقع بالقرب من مدينة مودينا الإيطالية ويعمل بها 55 موظف فقط تُصنع سيارات أحلام الملايين من عشاق السرعة.

يعلم معظم متابعي موقعنا عرب جي تي أن سيارات باغاني الخارقة تنحصر تحت طرازي؛ باغاني زوندا، و باغاني هويرا – تلفظ ويرا باللغة الإيطالية -، ضمن نسخ خاصة ومتنوعة يتم إنتاج أعداد قليلة منها لينحصر إمتلاكها على بعض من الأثرياء المحظوظين.

واليوم سنقدم لكم فيديو ومجموعة من الصور ستحبس أنفاسكم بعد أن تشاهدوا نتيجة أضخم تجمع في العالم لسيارات باغاني، انطلقت هذه الرحلة من مصنع باغاني ليذهب سائقي هذه التحف النادرة بجولة في شمال إيطاليا قبل أن تنتهي هذه المغامرة في مدينة تورينو.

شاركت في هذا التجمع الضخم نسختين من باغاني زوندا 760 ال ام واحدة كوبيه والثانية مكشوفة، ومجموعة من سيارات زوندا اف و زوندا اس وعدد لا بأس به من سيارات باغاني هويرا.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا نتيجو اجتماع عدد ضخم من سيارات باغاني التي لا يقل سعر النسخة الواحدة منها عن 300 ألف دولار أمريكي (مليون و 125 ألف ريال سعودي)، وتصل إلى أكثر من 2 مليون و 292 ألف دولار أمريكي (8 مليون و 596 الف ريال سعودي) للحصول على الأسطورة باغاني هويرا.