نتيجة تجمع سيارات مرسيدس SLR ماكلارين النادرة معا

أقدم نادي SLR على خوض مغامرة مثيرة بعد تجمع عدد ضخم من سيارات (مرسيدس SLR ماكلارين) مؤخراً، لتشارك هذه القافلة من السيارات النادرة في سباق " الألف ميل" (ميلي ميليا).

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، فقد صنع طراز مرسيدس SLR ماكلارين خلال الفترة بين عامي 2003 و 2010، ويتوافر هذا الطراز بعدة نسخ (SLR ماكلارين رودستر) و (SLR 722 Edition) و (SLR رودستر 722 S) و (SLR 722 GT) و (ستيرلينغ موس) و (SLR Mclaren Edition).

وزودت النسخة الأساسية من مرسيدس SLR ماكلارين بمحرك V8 سوبرتشارجد سعة 5.4 لتر يولد قوة تصل إلى 626 حصان و 780 نيوتن/متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة الفائقة من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 3.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 334 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ هذه المسيرة من سيارات مرسيدس SLR ماكلارين، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لنزودك بأحدث الفيديوهات المميزة.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...