ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

3

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب، أحد أهم السيارات الإنتاجية المتطورة فهي تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية وتوفر تقنيات قيادة شبه ذاتية وأنظمة أخرى متقدمة، وبالإضافة إلى ذلك تمتلك هذه السيارة الأمريكية الصنع أرقاماً ميكانيكية مذهلة من ناحية قوة وتسارع.

 

 

ولكن وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي منذ إطلاقها عام 2012 وسيارة تيسلا موديل اس لم تظهر بجيل ثاني جديد كلياً، بل حصلت على تحديثات بسيطة ركزت على أدائها الميكانيكي وتقنياتها بعيداً عن وجود تغيرات كبيرة على تصميمها الخارجي، أما اليوم فنزودكم بنتيجة رسم تخيلات لجيل جديد من السيارة الأمريكية موديل اس بعيداً عن الواقع.

تسلا موديل اس

تسلا موديل اس تخيلية

صمم هذه الصور المبدع  Steel Drake، وأظهر تطور خيالي واضح على نتيجة تخيل شكل جيل ثاني من تسلا موديل اس مع لمسات قادمة من المستقبل، وأطلق على هذه السيارة الغير موجودة على أرض الواقع اسم تسلا موديل اس دي – Tesla Model SD.

تسلا موديل اس

من ناحية الأبعاد الخارجية لهذه السيارة الأمريكية الخيالية يبلغ طولها 4,925 ملم، وعرضها 1,930ملم، وارتفاعها 1,400 ملم.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتخيل تصميم جيل ثاني من طراز تسلا موديل اس، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات