نتيجة تخيل شكل مازيراتي الفيري 2016

كان ولا يزال التصميم البديع لسيارة مازيراتي الفيري الاختبارية واحداً من نجوم التصميات التي شاركت في معرض جنيف للسيارات لعام 2014، حيث اشتعلت فينا الحماسة عندما كُشف عن هذه السيارة الإيطالية التي ستتوفر بشكل إنتاجي.

وقد أدى هذا الحماس لدفع الفنانين لإنشاء تصميم يتخيل شكل سيارة مازيراتي الفيري الإنتاجية، التي سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أنها ستطل علينا خلال عام 2016 إن شاء الله.

وحسب تصريحات العديد من المدراء في شركة مازيراتي، فإن الفيري الإنتاجية ستتشابه إلى حد كبير مع تصميم نسختها الاختبارية، وستحصل على تعديلات طفيفة على بتصميم مصابيحها الأمامية وستمتلك مرايا جانبية أكبر حجماً ومقابض أبواب مماثلة للمستخدمة في سيارات مازيراتي الحالية.

مازيراتي لم تفصح عن الكثير من المعلومات حول سياراتها الفيري، ولكن المعلومات المتوفره لفريقنا في عرب جي تي ترجح أن هذه السيارة الرياضية القادمة ستتوفر بنسختين؛ كوبيه و مكشوفه.

وستعمل مازيراتي الفيري بنظام دفع خلفي أو رباعي للعجلات، وستزود بمحرك V6 سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 404  حصان أو 444 حصان أو 512 حصان.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذا التصميم التخيلي لسيارة مازيراتي الفيري، بعد أن تشاهدوا صور النسخة الاختبارية منها المرفقة في الأسفل.