نتيجة جعل دودج دورانجو SRT مركبة بيك اب

عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي الأسبوع الماضي على سيارة دودج دورانجو SRT موديل 2018 النسخة الأقوى من طراز دورانجو، صاحبة لقب أسرع سيارة إنتاجية أمريكية بثلاثة صفوف من المقاعد، أما اليوم سنزودكم بصور توضح نتيجة تحويل هذه السيارة الـ SUV عالية الأداء إلى مركبة بيك اب.

تم تصميم هذه الصورة التخيلية من قبل المبدع X-Tomi، الذي قرر أن يعيد إحياء طراز دودج داكوتا - Dodge Dakota، مركبة البيك اب متوسطة الحجم التي صنعت خلال الفترة من عام 1987 حتى عام 2011 وقدم منها ثلاثة أجيال، ولكن بخياليه بمساعدة أجدد سيارات دودج.

دورانجو 2018

دودج دورانجو SRT

يجدر الإشارة إلى أن سيارة دودج دورانجو SRT تميزت من ناحية مظهرها الخارجي بهوية شرسة تتناسب مع هويتها عالية الأداء، وتعتمد هذه السيارة الأمريكية على محرك هيمي V8 سعة 6.4 لتر يولد قوة 475 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 97 كم/س في 4.4 ثانية، وتستطيع قطع مسافة ربع الميل في 12.9 ثانية.

وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بقائمة من 10 سيارات لن تتوقعها أبطأ من دورانجو SRT، يمكنكم معرفتها من جديد ضمن مواضيع ذات صلة على الجانب الأيسر من هذا الخبر.

شاركونا متابعي عرب جي تي بنتيجة تخيل تصميم بيك اب دودج دورانجو SRT، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.