نتيجة حصول كوينيجسيج اجيرا ار على رنجات جديدة

تعتبر السيارة السويدة الخارقة كوينيجسيج اجيرا ار تحفة نادرة حيث لم ينتج منها سوى 18 نسخة في العالم، تم صنعها خلال الفترة من عام 2011 حتى عام 2014.

وليس فقط ندرة إنتاج سيارة كوينيجسيج اجيرا ار سبباً لشهرتها، حيث أن سعر النسخة الواحدة منها الذي يزيد عن مليون و 600 ألف دولار أمريكي (6 مليون ريال سعودي) له دوراً كبيراً في جعلها أحد أشهر نجمات السيارات الرياضية الخارقة، ومكنها من سحب أنظار المعجبين بسيارات فيراري و لمبرجيني وغيرها من الطرازات ذات التاريخ العريق.

اليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مجموعة من الصور التي توضح نتيجة حصول سيارة كوينيجسيج اجيرا ار على رنجات جديدة.

حيث زودت هذه النسخة الحمراء اللون من اجيرا ار برنجات جديدة صنعتها شركة ADV.1 خصيصاً لها بقياس 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف، وتتميز هذه الرنجات الجديدة بخفة وزنها كما أكدت الشركة المصنعة لها أنها أفضل من رنجات السيارة الأساسية من حيث الثبات والتماسك.

يجدر الإشارة إلى أن كوينيجسيج اجيرا ار مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات متصل بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1140 حصان و 1200 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتنطلق السيارة الرياضية من السكون إلى سرعة 100 كم/س في 2.9 ثانية وتصل إلى سرعة 300 كم/س في 14.53 ثانية، بينما تستطيع اجيرا ار التوقف بشكل تام أثناء سيرها بسرعة 300 كم/س خلال 6.66 ثانية فقط.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا برأيكم هل تفضلون تصميم سيارة كوينيجسيج اجيرا ار على سيارات لمبرجيني و بوغاتي و فيراري و باغاني و استون مارتن وغيرها من السيارات الخارقة الشهيرة.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...