نتيجة شعور دودج اس ار تي فايبر بالملل

رغم إنخفاض مبيعات الجيل الخامس والأخير من الأفعى السامة دودج فايبر، إلا أنه لا يمكن الإستخفاف بأداء هذه السيارة الرياضية، التي سبق وفقام زميلينا صهيب شعشاعه و كريم ديب بتجربة نسخة جي تي اس منها.

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بفيديو جديد يُظهر نتيجة شعور سيارة دودج اس ار تي فايبر بالملل، مما دفعها بمخالفة كافة الأنظمة والقوانين لتستغل مواقف السيارات الفارغة تقريباً والطرق العامة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية لتقدم استعراض دريفت يليق بأداءها.

ومن الجدير بالذكر أن دودج فايبر مزودة بمحرك V10 سعة 8.4 لتر يولد قوة 640 حصان و 813 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة القوية من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 330 كم/س.

لا تحاولوا تقليد ما يحتويه الفيديو المرفق في الأسفل من استعراضات دريفت في الأماكن العامة المخصصة لجميع المواطنين، ويمكن ممارسة هذا الهواية في المكان المخصص لها لكي لا تعرضوا حياتكم وحياة الآخرين للخطر لا سمح الله.

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...