نتيجة قيام كيا ستينجر GT 2018 باستعراض دريفت

بدون شك تعتبر كيا ستينجر GT 2018 أهم سيارة يطلقها الصانع الكوري بتاريخه إلى وقتنا الحالي، حيث أن هذه السيارة تفتح صفحة جديدة في روح التحدي لتضع كيا موتورز أول خطوة نحو مواجة العملاقة الألمان مع هذه السيارة التي تمتلك أسرع تسارع لسيارة كيا إنتاجية في التاريخ.

سنزودكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديوهين يظهران استعراض دريفت – Drift قامت به سيارة كيا ستينجر GT 2018 بشكل قانوني على مضمار مخصص لهذا النوع من العروض.

كيا ستينجر GT

كيا ستينجر GT

يجدر الإشارة إلى أن سيارة ستينجر GT ظهرت لأول مرة في العالم أثناء تواجد فريقنا في عرب جي تي بداية هذا العالم في الولايات المتحدة الأمريكية لتغطية فعاليات معرض ديترويت للسيارات لتعلن عن بداية المنافسة مع كلاً من اودي S5، وفي المنتصف بين الفئة الثالثة والفئة الرابعة من بي ام دبليو.

تعتمد سيارة كيا ستينجر GT على محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران مستمد من سيارة جينيسيس G90، يتصل بصندوق تروس (جير) من ثماني سرعات، تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية وليس في 5.1 ثانية كما أعلنت المعلومات الأولية الخاصة بهذه السيارة الجديدة، وتتوفر هذه النسخة إما بنظام دفع خلفي أو رباعي للعجلات.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بعرض الدريفت الذي قدمته هذه السيارة الكورية، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...