نجمتي فيلم Transformers الجديد تظهران في مجموعة من الصور

عشاق أفلام الأكشن ينتظرون عرض الجزء الجديد من سلسلة أفلام Transformers - المتحولون بالغتنا العربية – المقرر أن يكون في 23 يونيو من عام 2017 إن شاء الله.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على مجموعة من الصور التجسسية لسيارتي شيفروليه كمارو و فورد موستنج صنعتا خصيصاً لتشاركنا في بطولة فيلم Transformers: The Last Knight - ترانسفورمرز: الفارس الأخير.

من المؤكد أن هذه النسخة الخاصة الصفراء اللون من كمارو 2016 ستحتل دور شخصية "بامبل بي"، وتتميز هذه السيارة بواجهة أمامية جديدة تتضمن حزمة تعديلات هوائية مع هيكل يجمع بين اللونين الأصفر والأسود.

أما موستنج المطلية باللونين الأزرق الداكن والأسود مع شعارات الشرطة، فحصلت على واجهة أمامية تحتوي على فتحات تهوية وغطاء محرك جديد، وكانت التعديلات عليها كبيرة من الخلف مع أجزاء جديدة، وستعمل هذه السيارة في الفيلم القادم بدور سيارة شرطة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم أي نسخة خاصة تبدو أجمل كمارو أم موستنج؟ من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...

هل هذه السيارة المعدلة ستكون أجمل من فيراري 488 سبيشيالي

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلتا السيارتين فيراري 488 جي تي بي الكوبيه و فيراري 488 سبايدر بديلتي سيارتي فيراري 458...