نجم فيلم ماتريكس‎ في اعلان كيا

ظهر نجم فيلم ماتريكس الأمريكي لورنس فيشبورن في إعلان سيارة كيا K900 الكورية الجديدة.

ويحاكي إعلان كيا بعنوان الحقيقة سلسلة أفلام الخيال العلمي ماتريكس"The Matrix"، ويهدف إلى إيصال رسالة إلى المشاهد أن سيارة كيا K900 عالم من الفخامة بين يديك وكنت أعمى ولم ترى الحقيقة، حيث تحدث فيشبورن بنفس أسلوبه الشهير بعدما ظهر واقفاً أمام فندق وهو يلبس معطفاً ونظارة شمسية كان يرتديهما في سلسلة أفلام ماتريكس.

ويلتقي فيشبورن بزوجين ويقدم لهما مفتاحين ويوجهما للاختيار بحكمة بين كيا K900 الجديدة وسيارة أخرى، وبالفعل وقع اختيار الزوجان على كيا، وعاد لورنس ليظهر من جديد في المقعد الخلفي لكيا ويختم الإعلان بأغنية أوبرا "توراندوت" للملحن الشهير بوتشيني، بينما يتحطم زجاج المباني ومصابيح أعمدة الإنارة على الطريق وتطير السيارات الأخرى من حول سيارة K900 وتذهب بعيداً.

وكانت شركة كيا قد كشفت عن K900 طراز 2015 خلال معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات ومن المتوقع طرحها في الأسواق هذا العام لتنافس ضمن فئة السيارات السيدان الفاخرة، مثل هيونداي جينسيس ومرسيدس S وغيرها،  ولذلك تتمتع مقصورة K900 الداخلية برحابة ومقاعد مريحة مزودة بجلود وتطعيمات من الأخشاب الفاخرة.

وتعتمد K900 على نظام الدفع الخلفي، وتحت الغطاء هناك محرك من ثماني اسطوانات يعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود بقوة 420 حصان، كما تتوفر السيارة بخيار محرك أصغر بـ 6 اسطوانات سعة 3800 سي سي وقوة 311 حصان.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...