نرجح أن هذه أجمل سيارة مازيراتي ليفانتي في العالم

سبق وجربنا سيارة ليفانتي – Levante، التي تعتبر أول سيارة SUV إنتاجية لدى شركة مازيراتي الإيطالية، برفقة زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة، أما اليوم فسنعرفكم على أحد أجمل سيارات مازيراتي ليفانتي والتي تم إطلاقها من قبل شركة التعديل الألمانية الشهيرة نوفيتك – Novitec.

حملت هذه السيارة الـ SUV الإيطالية المعدلة اسم مازيراتي ليفانتي إستيسو، وكما هو واضح قامت نوفيتك التي تعدل لأول مرة سيارة ليفانتي بتزويدها بهيكل خارجي جديد يوفر المزيد من العرض مع أقواس عجلات بارزة، كما حصلت السيارة على لمسات سوداء اللون على غطاء محركها وشبكها الأمامي وصادميها المحدثين ومشتتها الهواء الخلفي الجديد، ليتجانس مع لون السيارة الأزرق المطفي.

مازيراتي ليفانتي

مازيراتي ليفانتي معدلة

زودت ليفانتي المعدلة بإطارات جديدة عريضة قياس 22 إنش محاطة بعجلات قياس 295/30 في الأمام و 335/25 في الخلف، تتوفر باللون الأسود والفضي.

حصلت السيارة على نظام تعليق جديد تضمن تخفيض إرتفاعها عن الأرض بمقدار 25 ملم.

واختارت نوفيتك سيارة ليفانتي نسخة S المزودة بمحرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 430 حصان و 580 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتعمل على رفع قوته لتصل إلى 487 حصان و 600 نيوتن.متر، لتتسارع السيارة المعدلة من 0 إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 274 كم/س، بدلاً من 5.2 ثانية و سرعة قصوى تبلغ 264 كم/س المتوفرة قياسياً في هذه السيارة قبل التعديل.

مازيراتي ليفانتي

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر مازيراتي ليفانتي يبدأ في أسواقنا العربية من 98,950 دولار أمريكي أي ما يعادل 371,150 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه السيارة المعدلة عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...