نرجح أن هذه أجمل سيارة مازيراتي ليفانتي في العالم

سبق وجربنا سيارة ليفانتي – Levante، التي تعتبر أول سيارة SUV إنتاجية لدى شركة مازيراتي الإيطالية، برفقة زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة، أما اليوم فسنعرفكم على أحد أجمل سيارات مازيراتي ليفانتي والتي تم إطلاقها من قبل شركة التعديل الألمانية الشهيرة نوفيتك – Novitec.

حملت هذه السيارة الـ SUV الإيطالية المعدلة اسم مازيراتي ليفانتي إستيسو، وكما هو واضح قامت نوفيتك التي تعدل لأول مرة سيارة ليفانتي بتزويدها بهيكل خارجي جديد يوفر المزيد من العرض مع أقواس عجلات بارزة، كما حصلت السيارة على لمسات سوداء اللون على غطاء محركها وشبكها الأمامي وصادميها المحدثين ومشتتها الهواء الخلفي الجديد، ليتجانس مع لون السيارة الأزرق المطفي.

مازيراتي ليفانتي

مازيراتي ليفانتي معدلة

زودت ليفانتي المعدلة بإطارات جديدة عريضة قياس 22 إنش محاطة بعجلات قياس 295/30 في الأمام و 335/25 في الخلف، تتوفر باللون الأسود والفضي.

حصلت السيارة على نظام تعليق جديد تضمن تخفيض إرتفاعها عن الأرض بمقدار 25 ملم.

واختارت نوفيتك سيارة ليفانتي نسخة S المزودة بمحرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 430 حصان و 580 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتعمل على رفع قوته لتصل إلى 487 حصان و 600 نيوتن.متر، لتتسارع السيارة المعدلة من 0 إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 274 كم/س، بدلاً من 5.2 ثانية و سرعة قصوى تبلغ 264 كم/س المتوفرة قياسياً في هذه السيارة قبل التعديل.

مازيراتي ليفانتي

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر مازيراتي ليفانتي يبدأ في أسواقنا العربية من 98,950 دولار أمريكي أي ما يعادل 371,150 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه السيارة المعدلة عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع