ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

نسخة البر من بنتلي كونتيننتال جي تي بيعت بسعر رخيص للغاية

1

من يمتلك الجرأة ليقود سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي البريطانية الفاخرة الباهظة الثمن على الطرق الطينية الوعرة، التي تحتاج إلى سيارة اس يو في متعددة استخدامات تتمكن من اجتياز هذا النوع من المسارات الصعبة بمساعدة سائق محترف بالتأكيد.

ولكننا اليوم في عرب جي تي سنتحدث بالفعل عن سيارة كونتيننتال جي تي وحيدة في العالم مخصصة للقيادة في البر تم بيعها على موقع eBay مقابل سعر معقول بل رخيص بالنسبة لها بلغ 53,800 دولار أمريكي أي ما يعادل 201,773 ريال سعودي بعد تلقيها 63 عرض شراء كان أفضلها سعراً بهذا المبلغ الذي بيعت مقابله.

بنتلي كونتيننتال جي تي

نسخة الرالي من بنتلي كونتيننتال جي تي

وكما هو واضح حصلت هذه البنتلي التي كانت في الأساس فضية اللون على كت خارجي جديد بالكامل يتميز بزيادة عرض السيارة، ويتضمن أقواس عجلات بارزة يوجد أسفلها إطارات قياس 17 إنش محاطة بعجلات ضخمة تليق بسيارة متوحشة وليس بأحد سيارات بنتلي بالتأكيد، وليس هذا فحسب فتم وضح قضبان على سقف السيارة من الخلف ثبت عليها عجل إضافي وخزانين إضافيين للوقود بما أننا نتحدث عن سيارة مخصص لرحلات البر البعيدة.

تم طلاء هيكل باللون الأخضر الجيشي، وهي تعتمد على محرك W12 سعة 6 لترات يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 6 سرعات، وتم قيادة هذا المحرك قبل تحويل مظهر هذه السيارة لمسافة وصلت 191,511 كم/س.

بنتلي كونتيننتال جي تي

يتمنى فريقنا في عرب جي تي لو تشارك نسخة البر من طراز كونتيننتال جي تي ضمن فعاليات رالي داكار العالمي الشهير.

بعيداً عن الحديث حول سيارة البر من كونتيننتال جي تي التي بيعت مؤخراً بعد أن أصبحت مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة، شهدت الشبكة العنكبوتية قبل عيد الأضحى المبارك نشر الصور الرسمية لسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي – Bentley Continental GT موديل 2018 الجديدة كلياً، وسيتم إطلاق هذه السيارة الفخمة الرياضية على أرض الواقع غداً إن شاء الله ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات