نسخة برابوس من مرسيدس G63 AMG 6X6 تظهر وحشيتها

اقتحمت سيارة (مرسيدس G63 AMG 6X6) من تعديل شركة (برابوس) الطرق العامة في العاصمة البريطانية لندن لتظهر الحجانب المتوحش من شخصيتها.

يُظهر الفيديو ذهاب مرسيدس المزودة بست عجلات ضخمة إلى صالة عرض شركة برابوس في (بارك لين) لتجذب أنظار الجميع وكاميرات المصورين.

وتشتمل التعديلات التي قدمتها شركة برابوس لسيارة مرسيدس G63 AMG 6X6 على حافة أمامية وغطاء محرك من ألياف الكربون وأقواس عجلات من ألياف الكربون. وأضافت الشركة أضواء زينون أمامية مظللة وواقيات للمركبة من الأسفل و أضواء LED نهارية.

وجاءت التغييرات على المقصورة الداخلية محدودة، ولكنها اشتملت على فرش جلدي عالي الجودة مع تزيين من قماش (ألكانتارا) وسقف معدّ خصيصاً وفق الطلب، وهنالك أيضاً لوحات مضيئة على عتبات الأبواب وبدالات معدنية.

وتحت الغطاء تمّ تعديل محرك V8 سعة 5.5 لتر المزود بشاحن توربيني مزدوج ليولد قوة 700 حصان و 960 نيوتن/ متر من عزم الدوران، وهو ما يمثل زيادة بمقدار 156 حصان و 200 نيوتن/ متر مقارنة بالنسخة الأساسية من السيارة.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، فقد حصل زميلنا صهيب شعشاعة سابقاً على الفرصة العالمية الأولى  ليكون الممثل الإعلامي العربي الوحيد - إلى جانب خمسة صحافيين فقط من جميع أنحاء العالم -  لتجربة قيادة  G63 AMG 6X6 النادرة في صحراء دبي، ضمن أحداث أحيطت بالسرية الشديدة في ذلك الحين.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...