نسخة جديدة تنضم إلى عائلة سيارات اس كلاس كوبيه

مرسيدس بنز S400 4MATIC هي اخر فرد انضم الى عائلة اس كلاس كوبيه المتنامية

لا يوجد هناك أية تغييرات من حيث التصميم  عزيزي القارئ،  فالفرق الوحيد يكمن تحت غطاء محرك السيارة حيث يستخدم أحدث طراز من S كلاس كوبيه محرك V6 توربو سعة 3.0 ليتر بقوة 362 حصان عند سرعة دوران  6,000 – 5,500 دورة في الدقيقة و 500 نيوتن .متر من عزم الدوران  عند سرعة دوران 1,800 – 4,500 دورة في الدقيقة.

 وكما يوحي اسم الطراز ،فانه يتم إرسال الطاقة إلى نظام 4MATIC للدفع الرباعي مع مساعدة من ناقل الحركة الأوتوماتيكي سباعي السرعات (7G-TRONIC PLUS)

ومع ترتيب الأجهزة بهذا الشكل يمكن لمرسيدس S400 4MATIC كوبيه 2016 الانطلاق من سرعة 0 الى 100 كم/س في 5.6 ثواني و الوصول الى سرعة قصوى محددة الكترونيا مقدارها 250 كم/س. اما من حيث الكفاءة ، فان معدل استهلاك الوقود يبلغ 8.3 ليتر/100 كم و انبعاثات غاز ثاني اوكسيد الكربون تبلغ 193 غ/كم.

و كما قد تتوقع عزيزي القارئ من سيارة اس كلاس ، فان الطراز يأتي مع قائمة سخية من التجهيزات القياسية التي تشتمل على مصابيح LED أمامية و نظام حراري أوتوماتيكي للتحكم التلقائي بالمناخ، كما يمكنك أيضا الحصول على نظام تعليق الهوائي،  ونظام المساعدة الفعال لصف السيارات ، وأحدث جيل من نظام COMAND لوسائل الترفيه على الانترنت.

 يبلغ سعر مرسيدس اس 400 كوبيه 99,960 يورو في المانيا، و هي متاحة بالفعل في السوق الألماني أما التسليم فمن المفترض ان يبدأ مطلع العام القادم. 

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...