نسخة رولز رويس رايث المستوحاة من الافلام تصل الى الامارات

وصلت نسخة رولز رويس رايث المستوحاة من الأفلام إلى الإمارات، وتعرض النسخة المحدودة الآن في صالة أبوظبي موتورز ويمكن للزائر مشاهدتها أو الحصول على تجربة قيادتها.

وحصلت نسخة رولز رويس رايث المستوحاة من الأفلام على طلاء بلونين فريدين هما الفضي واليوبيل الفضي وشعار روح السعادة المصنوع من الفضة الخالصة ومقولب باليد ليزين واجهة السيارة، وأما مقصورة السيارة الداخلية فتمتاز بالجلد الرمادي الداكن مع تفاصيل باللون الأسمر البني (Casden Tan)، وشريط رفيع من الألمنيوم يمر عبر الألواح الخشبية المسامية.

 وتمنح هذه الإضافات راكب السيارة شعوراً بالثقة والقوة وكأنه في فيلم سينمائي، حيث تستمد هذه النسخة تميزها من خلال تاريخ مشاركات سيارات رولز رويس الفارهة في الأفلام منذ عشرات السنين.                                     

ويذكر أن رولز رويس رايث التي طرحت منذ 2013 تمتلك محرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ينتج قوة 624 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومزودة بصندوق تروس (جير) زد اف أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية.

ويبدأ سعر رولز رويس رايث 2015 من 373 ألف دولار أمريكي (مليون و 400 ألف ريال سعودي).

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...