نسخة مصغرة من استعراض كين بلوك

نقدم لكم فيديو مذهل يعرض نسخة مقلدة عن أحدث استعراض دريفت قدمه السائق كين بلوك، والذي قطع فيه مضمار سباق العقبات (جيمكانه) الأكثر إثارة في تاريخ لعبة نيد فور سبيد بسيارة فورد فييستا ST RX43. إلا أن هذا الفيديو الابداعي اقيم على مضمار سباق مصغر اقتحمه مجسم مصغر أيضاً عن سيارة فورد يتم قيادته بجهاز تحكم لاسلكي.

تضمنت النسخة المقلدة عن الاستعراض الأصلي عوائق وصعوبات مماثلة لتلك التي واجهت كين بلوك في الفيديو الأخير والتي تضمنت أثقال الرافعات المتحركة المستخدمة في هدم المباني مع أشواك حديدية لإثارة أكبر، وطرق جانبية ضيقة تحت حاويات الشحن العملاقة، واثنتين من مركبات (سيجواي) الخاصة بالشرطة.

تمكنت سيارة فورد الصغيرة من مواجهة كافة المصاعب بطريقة احترافية تُظهر مهارة من قام بالتحكم بها عبر جهاز اللاسلكي ليتحدى استعراض كين بلوك ولكن بنسخة مصغرة الحجم.، وفي الحقيقة يظهرهذا الفيديو كعمل فني يستحق المشاهدة حيث تكمن صعوبته في تقليد الواقع ونقله إلى عالم مصغر ملئ بالإثارة.

ملاحظة: عزيزي القارئ إذا كنت ماهراً في قيادة السيارات اللاسلكية الصغيرة فلا تتردد  بتصوير فيديو خاص يظهر قدراتك على تقديم اعمال فنية مميزة ، ثم حمله على موقع اليوتيوب وزودنا بالرابط، فربما تصل إلى النجومية باستخدام هواياتك المفضلة عبر موقعنا.