نسخة مقلدة بإتقان عن سيارة فيراري كاليفورنيا

يمكن للعين المدربة أن تميز نسخ السيارات المقلدة في بضع ثوان، ولكنك ستحتاج إلى أكثر من هذا عزيزي القارئ لتكتشف حقيقة هذه النسخة المقلدة عن سيارة فيراري كاليفورنيا.

لا نعرف كيف تبدو هذه السيارة على أرض الواقع، ولكن كما يظهر في الصور يعتقد فريق عرب جي تي أن شركة DNA أبلت بلاءً حسناً في تحويل سيارة مرسيدس اس ال 500 طراز 2002 هذه إلى سيارة فيراري كاليفورينا 2009 مكشوفة بسقف صلب.

وفي الحقيقة فإن الأمر الوحيد الذي ساعدنا على معرفة أصل هذه النسخة المقلدة هو تصميم داخلية السيارة والذي يحمل نكهة الصانع الألماني مرسيدس بوضوح، على الرغم من وضع شعار فيراري على عجلة القيادة!

ويبلغ السعر المطلوب في هذه النسخة المقلدة 39,950 جنيه استرليني أي ما يعادل 59,737 دولار (224,000 ريال سعودي) على موقع eBay الخاص ببريطانيا، وهو ليس بالمبلغ الكبير إذا قارنته بسعر سيارات فيراري كاليفورنيا – الحقيقية - المستعملة المعروضة للبيع، حيث يصل سعر إحداها إلى 90 ألف جنيه استرليني أي ما يعادل (134,577 دولار) أو (504,737 ريال سعودي)

وسبق عزيزي القارئ أن قدمنا لكم عدداً من النسخ المقلدة عن عدة سيارات، يمكنك مشاهدتها على الرابط: نسخ سيارات مقلدة.

ويقول مالك السيارة أن بإمكانك مشاهدة فيديو نشرته شركة DNA على موقع يوتيوب يعرض السيارة وهي تسير على الطرق بعد الانتهاء من تعديلها، ولكن لا يمكنا التأكد من أن السيارة المعروضة للبيع هي نفسها التي تظهر في الفيديو.

شاهد الصور والفيديو عزيزي القارئ قبل أن تشاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!