نظرة على بورش كاريرا جي تي وهي في قسم الصيانة

تعتبر سيارة بورش كاريرا جي تي بحق واحدة من أكثر السيارات الخارقة شهرة، رغم توقف إنتاجها في عام 2007 بعد صُنع 1270 نسخة منها في العالم.

كانت بداية السيارة الألمانية بورش كاريرا جي تي في عام 2004، ورغم أنها سعرها لم يكن مرتفعاً بقدر الأسطورة الإيطالية فيراري انزو، إلا أنها كانت توفر قيادة مثيرة تجعلها تنافس بقوة أشهر سيارة صنعتها فيراري لتكرم مؤسسها الراحل (انزو فيراري).

وبما أننا نتحدث عن سيارة رياضية خارقة، فأن صيانتها تعتبر أحد أهم الأمور التي تحافظ على أدائها المميز رغم مرور سنوات عديدها على إنتاجها، واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مجموعة من الصور التي تجعلكم تأخذون فكرة عن كيفية إجراء عملية صيانة سيارة بورش كاريرا جي تي.

يعلم معظم عشاق السيارات الرياضية الخارقة، أن سعرها المرتفع ليس المشكلة الوحيدة في الحصول عليها، حيث أن عملية صيانتها بشكل متواصل تعتبر مكلفة جداً حتى بالنسبة لمالكيها الأثرياء.

وكما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل التي توضح عملية صيانة سيارة بورش كاريرا جي تي، يتم إزالة محركها والجير بالكامل منها في مركز متخصص لصيانة سيارات بورش في ولاية كونيتيكت شمال الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن الجدير بالذكر أن بورش كاريرا جي تي مزودة بمحرك وسطي V10 سعة 5.7 لتر يولد قوة 612 حصان و 590 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس يدوي من ست سرعات ثلاثي التعشيق (الكلتش) المصنوع من الكاربون فايبر مما يجعلها صعبة القيادة.

يبلغ وزن كاريررا جي تي 1250 كيلوغرام لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية أقل من 10 ثوان وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س مثبته إلكترونياً.

إذا أردتم أن تلقوا نظرة على التكنولوجيا المتوفرة داخل سيارة كاريرا جي تي ، فهذه بعض الصور التي لا تفوت.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...