نظرة عن قرب على بي ام دبليو Vision Future Luxury

شاركت السيارة الاختبارية بي ام دبليو Vision Future Luxury مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان (كونكور دي اليغانس فيلاديسته) في إيطاليا.

ويُظهر الفيديو نظرة عن قرب على هذه السيارة الألمانية التي كُشف عنها للمرة الأولى في العالم في معرض بكين للسيارات شهر ابريل الماضي بعد أن نُشرت صورها على الشبكة العنكبوتية.

تقدم سيارة  بي ام دبليو Vision Future Luxury لمحة عن مفهوم الرفاهية بشكله الحديث في سيارات بي ام دبليو المستقبلية، بينما يتمتع هيكل السيارة الخارجي باللون البرونزي البلاتيني مع الشبك الأمامي البيضاوي المزدوج الذي يشكل علامة بي ام دبليو الفارقة، تحيط به أضوار ليزر أمامية.

وتتمتع سيارة بي ام دبليو الاختبارية أيضاً بقطع ديناميكية هوائية من ألياف الكربون وتزيين كرومي وأضواء خلفية من نوع OLED، وبخط عريض من الكربون يشي بهيكل السيارة القاعدي المصنوع من الألومنيوم وألياف الكربون.

ومن الداخل يحاط السائق بثلاثة شاشات عرض متداخلة ثلاثية الأبعاد، الشاشة اليسرى تعرض معلومات متعلقة بالسيارة، بينما تعرض الشاشة الوسطى عداد سرعة مبرمج وعداداً لسرعة دوران المحرك وبعض المعلومات المساندة التي تظهر عند الحاجة، وأخيراً تعرض الشاشة اليمنى بيانات النظام الترفيهي والمعلوماتي. 

شاهد الفيديو عزيزي القارئ لتتعرف على هذه السيارة الاختبارية التي تقدم لمحة مستقبلية لما سيكون عليه الجيل القادم من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة.