نظرة عن قرب على سيارة نافيجيتور 2018 الجديدة كلياً

شهد الأسبوع الماضي على إطلاق سيارة الـ SUV العائلية الفاخرة لينكون نافيجيتور 2018 ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديوهات رسمية لهذه السيارة توضح ملامحها عن قرب.

تأثرت سيارة نافيجيتور 2018 بالهوية التصميمية التي رسمتها نسختها الاختبارية لتبدو السيارتيني متطابقتين ولكن يوجد فرق وحيد وهي أبواب السيارة التي كانت تنفتح مثل "أجنحة النورس" في نسختها الاختبارية ولكنها أصبحت أربعة أبواب عادية في السيارة الإنتاجية.

تعتمد سيارة لينكون نافيجيتور 2018 على محرك V6 مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 450 حصان، من المرجح أنه مماثل للمستخدم في مركبة البيك اب فورد اف 150 رابتر، ويتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات.

وركز الصانع الأمريكي على تقليل وزن هذه السيارة الـ SUV العائلية الفاخرة بمقدار وصل إلى 90,7 كيلوغرام (200 باوند) من خلال استخدام الألومنيوم في كثافة ببناء هذه السيارة في الجيل الرابع والجديد كلياً من هذا الطراز.

أما داخلية هذه السيارة الجديدة بالكامل فحصلت على مقاعد أمامية مزودة بنظام تدفئة وتبريد ويمكن تعديل وضعية الجلوس عليها بـ 30 خيار متنوع، وزودت بنظام SYNC 3 المعلوماتي من فورد يعمل على شاشة قياس 10 إنش ويشغل تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو، ويتوفر في السيارة واي فاي - WiFi يخدم 10 أجهزة، وبالإضافة لذلك تمتلك نافيجيتور الجديدة نظام صوتي مكون من 20 سماعة.

مازال سعر لينكون نافيجيتور 2018 غامضاً حتى الآن، ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أن يكون ثمن هذه السيارة تقريباً من مبلغ 65 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 243,771 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم هذه السيارة العائلية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...