نظرة عن قرب على منافسة بي ام دبليو M3 الجديدة

سبق واخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن شركة الفا روميو الإيطالية تخطط لمنافسة شركة بي ام دبليو الألمانية بقوة، وستكون بداية هذه الخطة مع سيارة الفا روميو جوليا كوادريفوجليو فيردي - اختصار جوليا QV -  نسخة خاصة عالية الأداء من طراز الفا روميو جوليا 2016.

وتمكنت الصحافة مؤخراً من توثيق وجود نسخة بيضاء من سيارة الفا روميو جوليا QV من خلال الفيديو المرفق في الأسفل، التي ستنافس كلاً من بي ام دبليو ام 3 و مرسيدس سي 63 ايه ام جي و اودي RS5.

ستتوفر سيارة الفا روميو جوليا QV بنظام دفع خلفي للعجلات أو دفع كلي للعجلات، وستمتلك هذه السيارة السيدان الرياضية العالية الاداء محرك V6 مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 510 حصان من صنع شركة فيراري، ويتميز هذا المحرك بأداء هائل ووزن منخفض نسبياً، يبلغ وزن هذه السيارة تقريباً 1500 كيلوغرام موزعة بنسبة 50% في الأمام و 50% في الخلف.  

يمكن لسيارة الفا روميو جوليا QV التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية، ومن المتوقع أن تصل سرعتها القصوى إلى 321 كم/س.

سوف يعلن عن المزيد من المعلومات عن هذه السيارة الأسبوع القادم في معرض فرانكفورت، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي  عند إطلاق هذه السيارة الجديدة إن شاء الله.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...