ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

نهاية أسبوع مع تاهو Z71 ميدنايت ايدشن

بعيداً عن السفر الكثير الذي يحيط بحياة صهيب شعشاعة من أجل تجربة أجدد السيارات ، قرر كريم ديب أن يأخذه لمدة يومين للقيام بمغامرات لا تنسى برفقة شيفروليه تاهو Z71 ميدنايت ايدشن .

البداية كانت بتوجه كريم و صهيب على متن هذه النسخة المميزة من شيفروليه تاهو 2018 إلى مركز الإمارات للفروسية ، للقيام بسباق جمع بين تاهو ميدنايت وخيل عربي أصيل بقيادة الفارس عبدالصمد .

بعد مغامرتنا مع الخيل جاء وقت العشاء في البر على أنوار تاهو والجمهر الملتهب والحطب المشتعل ، ليطل علينا بعد ساعات صباح يوم جديد في الصحراء برفقة نسخة ميدنايت من شيفروليه تاهو ، وبعد استعراض تطعيس التقينا بـ Stig الصحراء لنتهي عطلية نهاية الأسبوع بطريقة تنحفر بالذاكرة .

شيفروليه تاهو Z71 ميدنايت ايدشن 2018

ملاحظة : بالتأكيد انتهت مغامرات لليوم الثاني مع شعور شديد بالجوع دفعنا لنقوم بـ قلص الدراجة النارية التي قادها Stig باستعراضه الأكثر من رائع ، لتقوم شيفروليه تاهو Z71 ميدنايت ايدشن بسحبها على الطريق السريع ، ولنتوجه بعد ذلك لتناول الهامبرجر .

من ناحية المظهر الخارجي تتميز سيارة شيفروليه تاهو Z71 ميدنايت ايدشن من الخارج عن طراز تاهو الأساسي بحصولها على شبك أمامي مختلف أسود اللون ، وصادم أمامي مرتفع عن الأرض وأسفله صفيحة حماية من الصدمات ، وأصبحت جميع شعارات الصانع الأمريكي في هذه النسخة باللون الأسود ، كما زودت سيارة الـ SUV الضخمة بإطارات قياس 18 إنش ، وحصلت Z71 ميدنايت على دواسات جانبية باللون الأسود ، وحصلت السيارة من الخلف أيضاً على لمسات سوداء أيضاً .

سيارة شيفروليه تاهو 2018

ميكانيكياً لم تحصل سيارة الـ SUV الأمريكية شيفروليه تاهو Z71 ميدنايت ايدشن على أي تغييرات مقارنةً مع سيارة شيفروليه تاهو 2018 الأساسية ، فهذه السيارة تعتمد على محرك V8 سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصان و 518 نيوتن.متر من عزم الدوران .

متابعي موقعنا عرب جي تي انتظروا منا كل جديد من مغامرات وتجارب مستمرة ترضيكم بكل تأكيد إن شاء الله ، لنصل معكم إلى العالمية باسم العرب بفضل دعمكم المستمر لنا .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات