نوفيتيك روسو تعدل فيراري كاليفورنيا تي

تعديل سيارات فيراري هو هواية (نوفيتيك روسو) الإيطالية المفضلة، واليوم عزيزي القارئ تقدم شركة التعديل الإيطالية حزمة تعديلات مميزة لسيارة فيراري كاليفورنيا تي.

قد تعتقد أن قوة فيراري كاليفورنيا تي البالغة 560 حصان والتي يولدها محرك V8 ذي سعة 3.9 لتر  3.كافية، ولكن شركة نوفيتيك روسو  تعتقد خلاف ذلك، فبعد إعادة برمجة النظام الإلكتروني لإدارة المحرك ، أصبحت السيارة أكثر قوة بمقدار 86 حصان، ليبلغ إجمالي قوة سيارة فيراري كاليفورنيا تي 646 حصان و 865 نيوتن متر من عزم الدوران.

وبفضل هذه التعديلات أصبحت فيراري كاليفورنيا المعدلة قادرة على الانطلاق من صفر إلى 100 كم/س في 3.3 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 323 كلم أي أعلى بـ7 كم/س من السيارة العادية، بينما زوّدت (نوفيتيك روسو) سيارة فيراري كاليفورنيا تي بإمكانية الاختيار من بين عدة عوادم معدلة، بما في ذلك عادم مع صمامات "الفراشة" يشتمل على نظام خاص للتحكم بالصوت وفق رغبة السائق.

وإلى جانب زيادة القوة توفر توفيتيك روسو عدداً من التعديلات للشكل الخارجي، حيث تشتمل التعديلات الخارجية الكربونية على حافة أمامية معدلة توفر ديناميكية هوائية أفضل لتثبيت السيارة عند السير بسرعات عالية، بالإضافة إلى تزيينات على الفوهات الأمامية وغطاء المحرك ومشتت هواء خلفي  وجناح خلفي وأغطية مصنوعة من ألياف الكربون للمرايا الجانبية.

كما تقوم سيارة كاليفورنيا تي تعديل NOVITEC ROSSO على إطارات معدنية خماسية الأضلاع قياس 21 إنش في الأمام و 22 إنش في الخلف تحيط بها عجلات عالية الأداء من نوع بيريللي، فيما تتمتع فيراري كاليفورنيا تي المعدلة بنظام تعليق هيدروليكي معدل يخّفض من ارتفاعها بمقدار 35 ملم، يمكن رفعه أوتوماتيكياً من داخل المقصورة للسير فوق المطبات أو أماكن الاصطفاف.

أما لداخلية فيراري كاليفورنيا T المعدلة فتوفر شركة التعديل الإيطالية حزم تعديلات وفق الطلب تشتمل على أفخم أنواع الجلود وقماش (ألكانتارا) باللون والشكل الذي يفضله الزبون.