نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين التجسسيين من تصوير هذه السيارة اليابانية أثناء عملية اختبارها.

ومن الواضح لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة التيما 2019 ستمتلك تصميماً خارجياً مستمداً من شقيقتها الاختبارية نيسان Vmotion 2.0، التي التقى بها فريقنا بداية هذا العام أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض ديترويت للسيارات، وتتميز بحصولها على ملامح بارزة كما أنها زودت بشبك أمامي يحمل الحرف V الذي أصبح هوية رسمية في كافة سيارات نيسان الجديدة تحيط به مصابيح رشيقة مستقبلية الشكل.

 

 

نيسان التيما 2019

نيسان التيما 2019 بنسخة تجريبية

ميكانيكياً من المرجح أن تعتمد سيارة نيسان التيما 2019 على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو سيكون بديلاً عن محرك سعة 2.5 لتر الحالي، وستتوفر التيما القادمة أيضاً بنسخة هجينة من المحركات تجمع بين محرك بنزين ومحرك كهربائي.

يتوقع أن يتصل محرك هذه السيارة السيدان القادم بصندوق تروس (جير) سي في تي اكس ترونيك.

نيسان التيما 2019

داخلية التيما 2019 الجديدة كلياً

 

 

ستظهر سيارة نيسان التيما 2019 على حسب التوقعات العام القادم إن شاء الله، وحالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عنها سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...