ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

نيسان باترول تتصدر رالي الإمارات الصحراوي

2

ترك بطل الراليات اللبناني إميل كنايسر بصمته على بطولة الإمارات الصحراوية عندما قاد سيارته نيسان باترول إلى فوز كبير نهاية الأسبوع الماضي.

وبفوز كنايسر بالمرتبة الأولى في المجموعة T2 يتبعه الإماراتي منصور الهيلي، والذي قاد هو أيضا سيارة نيسان باترول، في المرتبة الثانية، تكون نيسان قد سجلت يوماً رائعاً وحققت نصراً كبيراً في هذا السباق الصعب.

وتواجدت سيارات نيسان باترول بشكل مكثف على دروب ومسالك بطولة الإمارات الصحراوية الفائقة الصعوبة.

وكان كنايسر قد قفز بسرعة عالية خلال السباق الأول، الأمر الذي أدى إلى تضرر مقدمة سيارته وخسارته وقتاً ثميناً، ومع ذلك تمكن من إنهاء الرالي وعبور خط النهاية.

لكن نهاية الأسبوع الماضي كانت مختلفة، ويأمل كنايسر بقيادة سلسة خلال بقية الجولات مع أن هذا ليس مضمونا في سباقات عنيفة وقاسية كسباق الباها.

ومع زيادة عدد جولات سباقات الباها لموسم 2014 – 2015 من أربع إلى ست جولات، لا يزال كنايسر يملك فرصاً كثيرة لتعويض ما صادفه من عقبات أخرته في الجولة الأولى.

وكانت الجولة الافتتاحية من بطولة الإمارات الصحراوية لموسم 2014 – 2015 قد شهدت تحقيق رقم قياسي لعدد المشاركين الذي زاد عن 100 فريق، إلا أن التوقعات تشير الى ازدياد هذا العدد بعد انتهاء العد النهائي.

وإضافة إلى السيارات، تشارك في سباق الباها – البطولة الصحراوية مركبات الباغي والدراجات النارية ودراجات كواد الرباعية. وهذا السباق هو الفعالية الوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تشارك فيها هذه الفئات الأربع جميعها.

وتشتهر سباقات الباها في كل أنحاء العالم، حيث أنها مصممة خصيصاً لفتح المجال أمام المولعين بالسباقات الصحراوية للمشاركة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات