نيسان باترول نيسمو 2017 تحت تجربة عرب جي تي

عشاق سيارات الـ SUV كبيرة الحجم حلقتنا لليوم من برنامج تجربة قيادة ستعجبكم بالتأكيد فهي مع السيارة اليابانية نيسان باترول نيسمو – Nissan Patrol Nismo موديل 2017 التي اختبرها زميلنا كريم ديب بشكل مفصل.

وسبق وكان لنا تجربة أولى مع هذه النسخة العالية الأداء من طراز نيسان باترول برفقة زميلنا صهيب شعشاعة على حلبة دبي أوتودروم في الإمارات العربية المتحدة ضمن إحدى حلقات برنامجنا تغطية خاصة، قبل أن يتوجه مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة إلى اليابان ليتعرف على كيفية صنع هذه السيارة داخل مصانع نيسان.

نيسان باترول نيسمو

نيسان باترول نيسمو 2017

تمثل أسواقنا العربية وبالتحديد الخليج العربي والإمارات العربية المتحدة بشكل خاص أهمية كبيرة بالنسبة لمبيعات سيارة نيسان باترول نيسمو.

تميزت هذه النسخة بحصولها على واجة أمامية مميزة مع صادم أمامي مختلف عن باترول الأساسية لمزيد من الانسيابية، وزودت بمصابيح باللون الرمادي وحصلت على شعارات نيسمو، كما تم تقوية العديد من أجزاء هيكل سيارة باترول نيسمو لزيادة دقة التوجيه ورفع مستويات التجاوب، ومن الخلف زودت السيارة بصادم جديد بالكامل وجناح خلفي في الأعلى لتوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية.

تسير هذه السيارة على إطارات RAYS بقياس 22 إنش خفيفة الوزن من صنع قسم نيسمو، وحصلت على مرايا جانبية مختلفة عن النسخة الأساسية وعلى لمسات حمراء اللون لمزيد من التميز.

نيسان باترول نيسمو

محرك باترول نيسمو

تعتمد نيسان باترول نيسمو على محرك V8 سعة 5.6 لتر قوة 428 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي بفارق 28 حصان فقط و 40 نيوتن.متر عن أعلى نسخة من طراز باترول الأساسي، ولكن صندوق التروس (الجير) الأوتوماتيكي من سبع سرعات حصل على تحديثات واضحة بالنسبة لسرعة التبديل.

يبدأ سعر نيسان باترول نيسمو 2017 وفقاً للأسواق الإماراتية من 106,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 390 ألف درهم إماراتي.

تنافس سيارة باترول نيسمو كلاً جي ام سي يوكن و تويوتا لاندكروزر.

نيسان باترول نيسمو

داخلية نيسان باترول نيسمو

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة باترول نيسمو بعد مشاهدة هذه الحلقة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

روابط التجارب الأخرى الموجودة في هذا الفيديو:

مصانع نيسان

باترول نيسمو على حلبة السباق

لينكون كونتيننتال 2017

نيسان التيما 2017

كاديلاك CTS-V 2017

جي ام سي يوكن

تويوتا لاندكروزر

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...