نيسان باترول نيسمو 2017 تحت تجربة عرب جي تي

عشاق سيارات الـ SUV كبيرة الحجم حلقتنا لليوم من برنامج تجربة قيادة ستعجبكم بالتأكيد فهي مع السيارة اليابانية نيسان باترول نيسمو – Nissan Patrol Nismo موديل 2017 التي اختبرها زميلنا كريم ديب بشكل مفصل.

وسبق وكان لنا تجربة أولى مع هذه النسخة العالية الأداء من طراز نيسان باترول برفقة زميلنا صهيب شعشاعة على حلبة دبي أوتودروم في الإمارات العربية المتحدة ضمن إحدى حلقات برنامجنا تغطية خاصة، قبل أن يتوجه مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة إلى اليابان ليتعرف على كيفية صنع هذه السيارة داخل مصانع نيسان.

نيسان باترول نيسمو

نيسان باترول نيسمو 2017

تمثل أسواقنا العربية وبالتحديد الخليج العربي والإمارات العربية المتحدة بشكل خاص أهمية كبيرة بالنسبة لمبيعات سيارة نيسان باترول نيسمو.

تميزت هذه النسخة بحصولها على واجة أمامية مميزة مع صادم أمامي مختلف عن باترول الأساسية لمزيد من الانسيابية، وزودت بمصابيح باللون الرمادي وحصلت على شعارات نيسمو، كما تم تقوية العديد من أجزاء هيكل سيارة باترول نيسمو لزيادة دقة التوجيه ورفع مستويات التجاوب، ومن الخلف زودت السيارة بصادم جديد بالكامل وجناح خلفي في الأعلى لتوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية.

تسير هذه السيارة على إطارات RAYS بقياس 22 إنش خفيفة الوزن من صنع قسم نيسمو، وحصلت على مرايا جانبية مختلفة عن النسخة الأساسية وعلى لمسات حمراء اللون لمزيد من التميز.

نيسان باترول نيسمو

محرك باترول نيسمو

تعتمد نيسان باترول نيسمو على محرك V8 سعة 5.6 لتر قوة 428 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي بفارق 28 حصان فقط و 40 نيوتن.متر عن أعلى نسخة من طراز باترول الأساسي، ولكن صندوق التروس (الجير) الأوتوماتيكي من سبع سرعات حصل على تحديثات واضحة بالنسبة لسرعة التبديل.

يبدأ سعر نيسان باترول نيسمو 2017 وفقاً للأسواق الإماراتية من 106,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 390 ألف درهم إماراتي.

تنافس سيارة باترول نيسمو كلاً جي ام سي يوكن و تويوتا لاندكروزر.

نيسان باترول نيسمو

داخلية نيسان باترول نيسمو

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة باترول نيسمو بعد مشاهدة هذه الحلقة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

روابط التجارب الأخرى الموجودة في هذا الفيديو:

مصانع نيسان

باترول نيسمو على حلبة السباق

لينكون كونتيننتال 2017

نيسان التيما 2017

كاديلاك CTS-V 2017

جي ام سي يوكن

تويوتا لاندكروزر

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...