نيسان باترول نيسمو 2017 في أول تجربة قيادة لها

بعد أن تواجد فريقنا في عرب جي تي ضمن حفل إطلاق سيارة نيسان باترول نيسمو 2017 لأول مرة في العالم، ضمن حدث خاص أقيم في دبي، حصل زميلنا صهيب شعشاعه على فرصة خاصة ليعرفنا على هذه السيارة الجديدة بالكامل على حلبة دبي اوتودروم.

يعتبر قسم نيسمو في شركة نيسان مختص بصنع السيارات الرياضية على حلبات السباقات، وشهد عام 2014 دخول هذا القسم ضمن مرحلة تقديم نسخ خاصة من مركبات الإنتاج التجاري المخصصة للطرق العامة.

وفرت نيسمو 5 سيارات إنتاج تجاري سيتوفر منها 3 طرازات في أسواقنا العربية؛ نيسان جي تي ار نيسمو، و نيسان 370Z نيسمو، ونيسان باترول نيسمو.

اليوم كانت تجربتنا مع الوحش الضخم نيسان باترول نيسمو 2017، تميزت هذه النسخة بحصولها على واجة أمامية مميزة مع صادم أمامي مختلف عن باترول الأساسية مما يحسن ايروديناميكية السيارة، ومصابيح باللون الرمادي وشعار نيسمو.

تسير نيسان باترول نيسموعلى إطارات RAYS بقياس 22 إنش خفيفة الوزن من صنع قسم نيسمو، وحصلت على مرايا جانبية مختلفة عن النسخة الأساسية وحصلت على لمسات حمراء اللون لمزيد من التميز.

وتم تقوية العديد من أجزاء هيكل سيارة نيسان باترول نيسمو لزيادة دقة التوجيه ورفع مستويات التجاوب مما يوفر أعلى قدر من الايروديناميكية.

وصولاً إلى السيارة من الخلف زودت بصادم جديد بالكامل وجناح خلفي في الأعلى ليحسن من ايرودينامكية السيارة.

حصلت نيسان باترول نيسمو على أداء معزز ليولد محركها V8 سعة 5.6 لتر قوة 428 حصان، وعزم دوران للمحرك أكثر من 70% من مدى دورانه.

أما داخلية نيسان باترول نيسمو فحصلت على مقود ولوحة عدادات رياضية من قسم نيسمو، مع تطريزات حمراء وشعارات نيسمو التي تعرفك بأنك تركب داخل نسخة مميزة.

تركز سيارات نيسمو على أربع نقاط جوهرية؛ زيادة القوة، التميز في المظهر الخارجي، لمسات داخلية وتطاريز تؤكد هويتها الرياضية، أداء عالي على المنعطفات مختلف بالكامل عن النسخة الأساسية من السيارات.

مازال الصانع الياباني متحفظاً على سعر نيسان باترول نيسمو، ولكن حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.