نيسان تصنع السيارة رقم 150 مليون

نيسان هي شركة عريقة يعود تاريخ تأسيسها إلى بداية ثلاثينيات القرن الماضي وتتمتع بسمعة جيدة بين الزبائن ، كما وتحتل موقعاً متقدم بين شركات السيارات العالمية .

واليوم تضيف إنجازا كبيراً إلى سجل إنجازاتها حيث أعلنت الشركة أنها أنتجت السيارة رقم 150 مليون على مستوى العالم ، وفيما احتاجت إلى  73 عاماً لتنتج أول 100 مليون سيارة ، إلا أنها لم تستغرق أكثر من 11 سنة لتنج نصف هذا الرقم.
 

شركة نيسان.jpg


وتعليقا على هذه المحطة الهامة في تاريخها، تقول الشركة اليابانية أنها ترى هذا الإنجاز جاء  نتيجة 84 عاما من الدعم المستمر من جميع مساهميها في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الموظفين والتجار والموردين والمجتمعات المحلية، ولا تنسى نيسان بالطبع أن تشكر  جمهورها العريض من الزبائن  الذين يفضلون  السيارات التي تنتجها..

كما أوضحت الشركة في بيانها الصحفي أنها وعندما وصلت إلى 100 مليون مركبة في عام 2006، كانت تصنع 76.5٪ من إجمالي مركباتها في اليابان، فيما تسارعت لاحقاً عملية توطين الإنتاج خلال السنوات الـ11 الماضية وانعكست الصورة ، لتصنع نيسان  76.5٪ من سياراتها خارج اليابان.
 

مصنع نيسان.jpg


ولذلك فقد كان من الصعب أن تحدد الشركة السيارة رقم 150 مليون على وجه الدقة ، خاصة وأنها أقامت العشرات من المصانع والخطوط الإنتاجية في الخارج،  وعلى وجه الخصوص في الولايات المتحدة والصين، حيث تعمل هذه المصانع بشكل متزامن لإنتاج أسطول سيارات نيسان من الفئات المختلفة

وفي أعقاب هذا الإنجاز الأخير، تقول نيسـان أنها ما زالت ملتزمة بتقديم السيارات التي ترضي عملائها.
 

نيسان_0.jpg

مستقبل شركة نيسان

ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن  تحالف رينو – نيسان نجح في احتلال المركز الأول على مستوى العالم من حيث حجم المبيعات خلال النصف الأول من عام 2017 ومن المتوقع أن يزداد هذا الرقم بعد انضمام شركة ميتسوبيشي إلى التحالف الفرنسي الياباني.

كما حققت السيارة الكهربائية الشهيرة (نيسان ليف) حجم مبيعات يزيد على ربع مليون سيارة لتكون بذلك أكثر السيارات الكهربائية مبيعاً في التاريخ، وحصلت على العديد من الجوائز العالمية، ومن المرجح أن يشهد هذا النوع من السيارات انتشارا واسعاً في السنوات المقبلة، وهو ما سيدعم أكثر من مكانة نيسان بين صناع السيارات.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...